أخبار عاجلة

سفر وسياحة .. فيلا أمانزي التايلاندية لديها مميزات خيالية

Sponsored Links
بانكوك ـ عادل سلامة

تعتبر المياه أقوى عنصرًا في فينغ شوي، توجد في كل مكان في فيلا أمانزي Amanzi "اسمها في حد ذاته يعني "المياه" بلغة الزولو، ومالكها من جنوب أفريقيا"، تلك الفيلا المنحوتة في منحدر شجرة على "ميل المليونيرات" في فوكيت التايلاندية، تعد استثنائية، ويحيط المنزل ذو الست غرف نوم تيارات ويطل على بحر أندامان، تلك الإطلالات وتصميم الفيلا التقدمي، يجعلا فيلا أمانزي تشعرك بأنك في مخبأ الخصم الشرير لبوند.

مصر اليوم - فيلا أمانزي التايلاندية لديها مميزات خيالية

Sponsored Links

وتعد فيلا أمانزي هي حلم عشاق التصميم، حيث الخطوط الحداثية النظيفة ذات تدفقًا عضويًا من معالم المنحدر، ويندمج الهيكل بوئام مع الإعدادات الصخرية البالية، يتعزز هذا الشعور بالإنصهار في نوافذ ضخمة في الطابق الأرضي، تسمح بالحركة بحرية بين الداخل والخارج في حين تدخل نسيم البحر إلى الداخل.

مصر اليوم - فيلا أمانزي التايلاندية لديها مميزات خيالية
 
يربط الدرج العائم بين مساحة المعيشة في الأربع غرف نوم في الطابق العلوي؛ و هناك اثنين من غرف النوم "وغرفة ألعاب مجهزة تجهيزًا جيدًا" في الطابق السفلي، الحد الأدنى من المفروشات يحافظ على الإطلالة التي في الخارج، ويأتي يربط بشكل كامل مع الخدم، مدبرة منزل وشيف.

تتبع هذه الفيلا منتجع باريزا بشكل حصري، الذي يقع على مستوى أعلى جرف ويتيح الوصول إلى مطاعمه، مركز الياقة البدنية ومنتجع صحي ممتاز، إلى جانب الشواطئ الرملية والحياة الليلية الرائعة على بعد 10 دقائق بالسيارة.

مصر اليوم - فيلا أمانزي التايلاندية لديها مميزات خيالية

وسواء كنت تفضل التصميم أو الأسلوب، سوف تجد ما تبحث عنه في فينغ شوي، إن فيلا أمانزي مريحة بشكل لا يصدق، وتطل على البحر المهدئ بطبيعته، وأصوات النوافير والجداول والأمواج تحافظ على هذا الشعور بالهدوء وتخفف أي ضجيج خارجي آخر، المكان يحدق في البحر، مع مغطس معتمد على الينابيع تحيط به الفراشات والطيور التي ترفرف في جميع أنحاء الحديقة، وبالنسبة للطعام، هناك مطبخ كامل ويمكنك الشواء في الهواء الطلق، تتم معالجته من قبل الشيف في المنزل، الذي يلتقط الإمدادات من السوق المحلية لتلبية جميع رغبات الضيوف.

وتتميز الفيلا بالهندسة المعمارية المثيرة للإعجاب، حيث أن هناك حمام سباحة طوله 15 متر في الهواء، إذ يبدو كما لو أنك تسبح في الأفق، على الرغم من أن ميل المليونيرات يربط مجتمع الأثرياء بشكل حصري، إلا أن الطريق في حالة سيئة وبحاجة للإصلاح.
 
غرف النوم الستة الداخلية والتي تواجه المحيط، تستوعب ما يصل إلى 12 نزيلا براحة كبيرة، وهناك أربع غرف في الطابق العلوي، الأكبر والأفضل هو الجناح الرئيسي، الذي يحتوي على دوش الاستحمام توأم وحوض استحمام في الهواء الطلق.

ويلتف السطح الخشبي حول جميع أنحاء المنزل على الجانب المواجه للبحر، ويتصل بثلاث غرف نوم أخرى، اثنان منها يمكن تهيئتها بسرير مزدوج إذا رغبت في ذلك، الغرفتان في الطابق السفلي تقدمان ترتيبات نوم مرنة وتعتبر مثالية للأطفال أو المراهقين كما أنهما مجاورتان لغرفة الألعاب والبلياردو، وتنس الطاولة ونظام الترفيه.

الفيلا على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار فوكيت الدولي، والذي في حد ذاته يمكن الوصول إليه عن طريق رحلات الربط عبر بانكوك أو الشرق الأوسط، ويشمل السعر النقل من المطار في سيارة خاصة أو حافلة صغيرة.

وتبلغ تكلفة الإقامة في فيلا أمانزي 2500 دولار في الليلة في غير المواسم من حزيران/يونيو إلى تشرين الأول/أكتوبر الحد الأدنى 3 ليال، و5500 دولار في الليلة في موسم الذروة من تشرين الثاني/نوفمبر إلى أيار/مايو الحد الأدنى 10 ليال.

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فيلا أمانزي التايلاندية لديها مميزات خيالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم