الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. فندق "الريتز-كارلتون" يُطلق أنشطة تقرّب الضيوف من…

دبي -مصر اليوم

أعلن فندق الريتز-كارلتون، دبي مع بداية عام 2017، عن جدوله الجديد من النشاطات لضيوفه وأعضائه ليستمتعوا بهذا المنتجع الشاطئي الجميل. وثمّة نشاطات تناسب جميع الأذواق والاهتمامات من نشاطات التسلية الكلاسيكية المعروفة إلى الرياضات والأنشطة المستوحاة من طابع المنطقة.

نادي الريتز كيدز للأطفال

Sponsored Links

ويقدّم نادي الريتز كيدز برنامجًا مصممًا خصيصًا للصغار الذين يحلّون ضيوفًا على الفندق، ويمنحهم فرصة التفاعل مع الطبيعة الرائعة في دولة الإمارات العربية المتّحدة. من خلال مغامرة "الطبيعة الرائعة" في حدائق المنتجع الخضراء يكتشف الضيوف الصغار مختلف النباتات والأشجار بما في ذلك أشجار النخيل الوفيرة. ومن خلال لعبة  "الصحراء" يتعلّم الصغار كيف تعيش النباتات والحيوانات في الصحراء قبل التوجّه إلى الشاطئ للقاء الجمال الخاصّة بالمنتجع والاستمتاع بنزهة على شاطئ الخليج العربي المتلألئ. 

تأمّل الطيور

ويشتهر فندق الريتز-كارلتون، دبي بحدائقه الفسيحة، وهو يشكّل ملاذًا من السكينة وسط مشهدية ناطحات السحاب في دبي، وحيث الأشجار والشجيرات تشكّل مأوًى لعدد كبير من كائنات الحياة البرية. ويمكن سماع أصوات الطيور المغرّدة منذ لحظة الوصل والتي ترافق الزوار طول الطريق عبر المروج الرائعة التي تزيّن الشاطئ وتحيط بحوض السباحة. ويمكن للضيوف تأمّل الطيور الموجودة ضمن المنتجع والتعرّف أكثر إلى عاداتها وتفضيلاتها، من أسراب الطيور الموسمية المهاجرة إلى الطيور المحلية والتي تعيش كلّها في وئام عبر حدائق المنتجع الجميلة. 

رحلة استكشافية عبر الثقافة الإماراتية

تشكّل الخيم البدوية التي تغطّي مطعم "أماسينا" الواقع في قلب المنتجع في الهواء الطلق المكان المثالي للتعرّف على أبرز المحطات التاريخية لدولة الإمارات العربية المتّحدة، وعلى آبائها المؤسسين الذين جعلوا الإمارات السبع تزدهر حتى يومنا هذا. ويحظى الضيوف بفرصة لإيجاد الإجابات على أسئلتهم حول الثقافة العربية الغنية وجذورها العريقة. وتكتمل هذه الرحلة الاستكشافية مع تذوّق الضيوف أشهى المأكولات والأطباق الإماراتية التقليدية والتي يعدّونها شخصيًا خلال صفوف تعلّم الطهو العربي.

 

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فندق "الريتز-كارلتون" يُطلق أنشطة تقرّب الضيوف من… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا