الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. منتجع صحراء الوادي المترف يفتتح مطعمًا هنديًا…

Sponsored Links
دبي - مصر اليوم

 يدعو صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك للريتز-كارلتون الضيوف والزوار لخوض تجربة مذاقية تبهج حواسهم. فالمطعم الهندي الراقي الذي سيفتح أبوابه لمئة يوم فقط يعد بتوفير مأكولات أصيلة مميزة إذ أعدّ لائحة الأطعمة بعض من أوسع الطهاة الهنود خبرة في المنطقة. فسيُصطحب الضيوف من خلالها في رحلة عبر شمال الهند ويتذوقون أطيب نكهات المطبخ المغولي الذي تجتمع فيه أفضل التوابل والألوان.

تتضمن لائحة الطعام المحددة مقبلات تقليدية وأنواع حساء مثل الرايتا، والساموسا، ودال شوربة، إلى جانب أطباق شهية من الأرزّ والكباب المخلّل المطهوّ في التنّور، ومجموعة لا تقاوم من الحلويات التي يمكن أن يختتم بها الضيوف هذه التجربة الفريدة، إلى جانب أنواع الموكتيل والعصائر ومشروبات "لاسي" المنعشة. وفي المطعم أيضًا شيف مسؤول عن التنّور يطهو الخبز الطازج وأطباق الكباب بأكثر الطرق تقليدية، ويصحب الضيوف في رحلة مذاقية أصيلة إلى الهند.

Sponsored Links

في هذا الإطار، قال لودوفيك غارنييه، الشيف التنفيذيّ في صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك للريتز-كارلتون: "تشرّفنا بالعمل مع بعض من أشهر الطهاة الهنود في المنطقة، وأنا فخور جداً بطرح لائحة الطعام هذه التي تأتي بأشهى نكهات المطبخ المغولي الهندي، والمعدّة بأكثر الطرق تقليدية وباستخدام المكوّنات الطازجة." ومطعم صفران يفتح ـبوابه يومياً من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً حتى أبريل/نيسان 2017 ويُقدّم لائحة أطعمة هندية محددة.

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منتجع صحراء الوادي المترف يفتتح مطعمًا هنديًا… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى