أخبار عاجلة
ميرور - تشيلسي يدرس التعاقد مع فيتولو -
الرجل الذي زلزل تويتر اليوم .. هل تعرفه؟ -

سفر وسياحة .. يانغتشو الصينية تطرح أفضل مغامرة للسياح

سفر وسياحة .. يانغتشو الصينية تطرح أفضل مغامرة للسياح
سفر وسياحة .. يانغتشو الصينية تطرح أفضل مغامرة للسياح
Sponsored Links
بكين _ مازن الاسدي

تقدم يانغتشو الصينية أفضل مغامرة حقيقة، من تسلق الصخور، إضافة إلى وجود المناطق الريفية الأكثر جمالًا، فضلًا عن الإقامة في فندق "فيلا انهر بانيان".
 
وقبل ثلاثين عامًا، كانت مستوطنة يانغتشو الصغيرة في المقاطعة الصينية قوانغشي، مجرد قرية زراعية للأرز، حتى ظهر الرحالة الأجانب الذين طالبوا بفطائر الموز، وأباريق بيرة تسينغتاو وبعض المغامرة، لقتل الوقت بين الرحلات إلى بكين وهونغ كونغ.

واعتاد هؤلاء الرحالة على تسلق جبل البيضة، إنهم يأتون إلى هنا لأنها رخيصة، وتسلق الصخور ممتاز، وهناك مجموعة كبيرة من التسلق تناسب معظم قدراتهم. وعلى بعد بضعة أمتار من الأرض هناك مصاطب الأرز المتداولة في قوانغشى، إضافة إلى الصخور الوعرة الأخرى التي من المفترض أن تتسلقها والهبوط من قمم الجبال.

Sponsored Links

وأنيو هو جزء من أسطورة محلية، وهو متسلق بارع من الشمال، في الأصل من دويانغ، وهي بلدة قريبة من الحدود الفيتنامية. لقد قام بالتسلق في يانغتشو لمدة عشرة أعوام تقريبًا، وبعد أن انتقل لهنا للانضمام للمغامرين الآخرين، سميت بـ "عاصمة التسلق في آسيا".

وتسلق الجبال ليس المتعة الوحيدة التي تحصل عليها في يانغتشو، بل هناك التجديف في المياه الهادئة. والنهر الضيق، الضحل والسطح الزجاجي، وترى هناك الصيادون بشباكهم، وأشجار الخيزران التي تتأرجح، الطوافات المؤقتة. إن يانغتشو هي واحدة من أجمل المدن في العالم، والتي تصلح لصور انستغرام، مع مزارع القصب الخصبة التي تلوح في الأفق على طول ضفة النهر.

والغداء هناك عبارة عن وعاء من المعكرونة، وبعدها تتجول على دراجة جبلية مع عجلات مناسبة للطبيعة الصخرية للمنطقة. ولكن ضع في اعتبارك الطرق الوعرة في حقول الأرز التي تحيط بالمدينة. وإذا فكرت في مغادرة يانغتشو فستجد بعض الطرق الآمنة التي تسمح بركوب الدراجة خارجها.

وفي وقت مبكر من المساء، عند الغروب تحديدًا، تجد نفسك محاطًا بمعرض الضوء الذي يبدأ العمل عند حلول الظلام. في الشارع الغربي في وسط مدينة يانغتشو، هناك نوع مختلف من المغامرة، حيث مكبرات الصوت الضخمة التي تبث الموسيقى التي يعزفها السكان المحليون على الركائز لبيع العشاء الخاص بك. ويمتلئ المكان بالمتسلقين الشباب الدوليين والمحليين، المغامرين الذي يبحثون عن وجهة لم يطأوها من قبل. الكثير منهم يرتدون سراويل ذات طباعة الفيل، إلى جانب مجموعات من الفتيات الصينيات على درجة عالية من المهارة في استخدام عصا السيلفي.

 

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. يانغتشو الصينية تطرح أفضل مغامرة للسياح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم