الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. كوستاريكا الوجهة الساحرة لقضاء شهر عسل رائع

Sponsored Links
ميلانو _ مصر اليوم

تتميّز كوستاريكا بشواطئها الرائعة وغاباتها المطيرة الكثيفة التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم، فيأتون إلى النصف الجنوبي من قارة أميركا الجنوبية لقضاء أجمل الأوقات، وبأجمل الورود الغريبة والحيوانات والطيور والزواحف وتعدد الأنشطة التي يمارسها العروسين مثل ركوب الدراجات الجبلية ورياضة الصيد والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والغوص وغيرها.

وتعني كوستاريكا "الساحل الغني"، تحدها من الشمال نيكاراغوا ومن الجنوب الشرقي بنما وتتميّز السياحة فيها بالعديد من المميزات، أبرزها المناخ الاستوائي الذي يضم غابات وأشجار فضلاً عن طقس دافئ  يساعد في الاسترخاء، ومن أجمل الأماكن السياحية في كوستاريكا، لا بد من ذكر شلالات لا باز ووترفولز وحدائق لانكيستر ومتحف كوستاريكا ومزرعة الفراشات ومتحف الأطفال والسوق المركزي.

Sponsored Links

ويستمتع العروسان خلال شهر العسل بالطبيعة الرائعة، ومتعة التسوق، وتضم مطاعم فاخرة، ومتاجر، ومراكز تجارية كبرى بالإضافة إلى المتاحف، والأسواق الشعبية .

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. كوستاريكا الوجهة الساحرة لقضاء شهر عسل رائع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى