منوعات

سفر وسياحة .. صحافية بريطانية تعلن سرّ تألق جزيرة بربادوس

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
لندن ـ كاتيا حداد

انطلقت محررة صحيفة الديلى ميل وعارضة الأزياء، ديني كيركوفا في جولة استكشافية لجزيرة بربادوس، للإجابة على سؤال لماذا تستحق الجزيرة سمعة التجدد، والغذاء الصحي - والمشروبات وكذلك الفنادق الأنيقة، وقالت كيركوفا إنها استطاعت النزول من الطائرة، وركوب سيارة أجرة، والذهاب إلى الحمام، في بيكيني والصعود على متن يخت في غضون ساعة تقريبًا، فالجنة لا تنتظر أحدًا

مصر اليوم - صحافية بريطانية تعلن سرّ تألق جزيرة بربادوس

Sponsored Links

فهذا ما اكتشفته عند وصولها في وقت متأخر للانضمام إلى رحلة الفريق إلى أحدث عروض الفنادق الرائعة في الساحل الغربي من جزيرة بربادوس، ولكن في الوقت الذى وصلت فيه إلى  متن السفينة "Seaduced " المستأجرة فقد استمتعت بالمشروبات الرائعة و غروب الشمس، كما قالت أن كل المخاوف وكل متاعب الرحلة قد تبدد وشعرت بأني في منزلي حقًا.
 
وقالت: "قفزت في المحيط واستمتعت بالسباحة مع عدد قليل من صغار السلاحف، إنها واحدة من أكثر اللحظات السحرية التي يمكنني أن أذكرها، ويتم تقديم وجبات خضار الصيف الخفيفة مع الشمبانيا، كل ذلك قبل أن يتم وضع مجموعة من أطباق السلطات الجميلة  والأطباق المحلية على مائدة الطعام على متن الطائرة.

مصر اليوم - صحافية بريطانية تعلن سرّ تألق جزيرة بربادوس
 
ويتم الترحيب بالضيوف من خلال جلسة تدليك متكاملة في شاليهات على شاطئ البحر كما يمكن التمتع بالمقبلات اليومية والشمبانيا وجبة الإفطار والشاي بعد الظهر والمساء على سطح السفينة في الهواء الطلق، وفي الصباح أتناول وجبة عصيدة الشوفان مع زبدة الفول السوداني والتوت الطازج، وعصير الكرز والقهوة السوداء، بعد جلسة الصالة الرياضية لمدة 30 دقيقة لحرق بعض السعرات الحرارية، كما توقفنا عند كهف "اناميل فلور" في الطرف الشمالي من الجزيرة لتناول غداء خفيف قبل زيارة اثنين من أكثر الفنادق أناقة على الساحل، وبعد وجبة الإفطار في اليوم التالي، استمتعنا بجولة الفندق في الحديقة العضوية، وهي جولة مجانية للضيوف بالإضافة إلى الأماكن الكثيرة الرائعة على الجزيرة إنها حقًا الجنة.

مصر اليوم - صحافية بريطانية تعلن سرّ تألق جزيرة بربادوس
 

 

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. صحافية بريطانية تعلن سرّ تألق جزيرة بربادوس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى