أخبار عاجلة

سفر وسياحة .. افتتاح أول فندق تديره النساء فقط في دبي بنهاية 2017

Sponsored Links
دبي _ مصر اليوم

أعلنت شركة فنادق "تايم" في سابقة من نوعها، عن افتتاحها لأول فندق تديره النساء فقط " تايم أسما" في دبي. وكشفت إدارة فنادق "تايم" عن خططها لافتتاح فندق تمثل النساء 80% من فريق العمل خاصته وستتولى غادة محجوب منصب المدير العام فيه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد في سوق دبي للسياحة والذي يُقام حاليًا في مركز دبي التجاري العالمي. هذا وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة تايم محمد عوض الله إلى أن المفهوم سيوفر فرصًا وظيفية لأكثر من 100 امرأة إماراتية. هذه هي الأهداف التي حددها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تمامًا حول زيادة حضور المرأة في قطاع العمل.

Sponsored Links

ويقع فندق " تايم أسما" في منطقة البرشاء في دبي ويضم 232 غرفة تتوزع على ستة طوابق، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، وجاكوزي، و4 قاعات اجتماعات، ومركز أعمال ومطعمين لكل من الضيوف الإناث والذكور.

وسيتم افتتاح طابقين من الفندق بنهاية العام الجاري للمسافرات مع خدمة غرف مخصصة، مكتب استقبال للسيدات فقط، قسم علاقات عامة للنساء وخدمات مجالسة الأطفال في الفندق. بالإضافة إلى أجهزة لوحية بالغرف لعرض الخدمات المقدمة للنساء من منتجات التجميل، والخدمات التجميلية في الغرف فضلًا عن وسائل الراحة في كل غرفة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. افتتاح أول فندق تديره النساء فقط في دبي بنهاية 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفر وسياحة .. فندق سانتوريني في اليونان يوفّر فيلا تطل على بحر إيجين
التالى سفر وسياحة .. غابات الشيشان أجمل المناطق الساحرة لقضاء شهر العسل