الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. خدمة التزلج بالهليكوبتر أعلى كولورادو لروّاد فنادق "فورسيزونز"

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

أوتاوا ـ جاد منصور

أعلنت شركة إدارة "فور سيزونز" الكندية، الأربعاء، أنها ستشارك مع أكبر شركة طيران خاصة في العالم لتقديم ثلاثة مسارات مختلفة توفر فرصة البقاء في بعض أفضل ممتلكات المجموعة التي تم تقديرها، والتي تعتبر كولورادو الانطلاقة لها حيث خدمات التزلج بالهليكوبتر فوق الجبال، وسيشعر رواد "فور سيزونز" الراغبين في ضمان الحصول على أعلى مستوى خدمة من أي مكان آخر وبأسلوب حصري مناسب وخدمي، بالارتياح لسماع أخبار التعاون الجديد للعلامة التجارية مع "نيت جيتس".

مصر اليوم - خدمة التزلج بالهليكوبتر أعلى كولورادو لروّاد فنادق فورسيزونز

Sponsored Links

وتعتبر كولورادو ولاية أميركية وتضم جبال روكي الجنوبية وكذلك الجزء الشمالي الشرقي من هضبة كولورادو والطرف الغربي من السهول الكبرى. وتعد كولورادو جزء من غرب وجنوب غرب الولايات المتحدة الأميركية. ويقدر مكتب التعداد في أميركا أن عدد سكان كولورادو كان 5355866 في 1 يوليو/تموز عام 2014، بزيادة قدرها 6.50٪ منذ تعداد الولايات المتحدة لعام 2010. وتعد دنفر وهي العاصمة والمدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ولاية كولورادو. ويحد كولورادو لـ وايومنغ في الشمال، ونبراسكا إلى الشمال الشرقي، وكانساس إلى الشرق، وأوكلاهوما إلى الجنوب الشرقي، ونيو مكسيكو إلى الجنوب، وولاية يوتا في الغرب، وأريزونا إلى الجنوب الغربي، في الزوايا الأربع. ويلاحظ أن كولورادو ذات مشهد مميز بالجبال والغابات والسهول المرتفعة، والهضاب والوديان والأنهار والأراضي الصحراوية.

مصر اليوم - خدمة التزلج بالهليكوبتر أعلى كولورادو لروّاد فنادق فورسيزونز

وتعتبر كولورادو الولاية البارزة بجغرافيتها المتنوعة، بدءا من جبال الألب، إلى السهول القاحلة والصحاري مع الكثبان الرملية الضخمة، والأخاديد العميقة والحجر الرملي والغرانيت التي تشكل الصخور والأنهار والبحيرات والغابات الخضراء. ويختلف مناخ كولورادو عن الدول الخارجة، حيث أن هذه المنطقة تابعة لاإقليم الجبال. وخلافا لمعظم الدول الأخرى، فإن جنوب ولاية كولورادو هو من أكثر المناطق دفئا من شمال ولاية كولورادو. ويتكون معظم كولورادو من الجبال والتلال والسهول المرتفعة، والأراضي الصحراوية. والجبال والوديان المحيطة التي تؤثر بشكل كبير في المناخ المحلي. كقاعدة عامة، ومع زيادة في الارتفاع يأتي الانخفاض في درجات الحرارة والذي يعمل على الزيادة في هطول الأمطار. ويتكون  شمال شرق وشرق وجنوب شرق ولاية كولورادو ف الغالب من السهول المرتفعة، في حين أن كولورادو الشمالية هي مزيج من السهول المرتفعة، التلال، والجبال. في شمال غرب وغرب كولورادو هم في الغالب من المناطق الجبلية، مع بعض الأراضي الصحراوية الممزوجة. جنوب غرب وجنوب كولورادو، حيث انهم خليط معقد من المناطق الصحراوية والجبلية.

مصر اليوم - خدمة التزلج بالهليكوبتر أعلى كولورادو لروّاد فنادق فورسيزونز

ومن بين أهم الأماكن السياحية في ولاية كولورادو، والتي تجذب إليها الكثير من الزوار،: حديقة روكي ماونتن الوطنية، روكي ماونتن هي واحدة من الكنوز الكبيرة في كولورادو، وهذه المنطقة الطبيعية هي موطن للجبال والبحيرات، ولمجموعة متنوعة وواسعة من الحياة البرية. توفر المنطقة لمسارات المشي، ومرافق التخييم، مع الفرص المتاحة لتسلق الجبال، التزلج، وركوب الخيل، والصيد تبعا للموسم. هذه الحديقة هي واحدة من أفضل الطرق لرؤية المناظر الخلابة.

كما تعتبر قمة بايكس في بايك الغابة الوطنية، التي يصل ارتفاع قمة بايكس إلى 14110 قدم بامتداد 3 أميال شمال غرب مانيتو سبرينغز. ويمكن للزوار أن يصعدوا باختيار طريق الرالي السنوي للسيارات الذي يعقد في بداية يوليو/تموز. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة من القمة، والتي تجذب أعدادا كبيرة من الزوار على مدار السنة. وحديقة ميسا الخضراء الوطنية هي موطن لبعض أنقاض الهنود الأميركيين الأكثر شهرة في الولايات المتحدة. ويتم العثور فيها على مساكن الجرف مع مختلف الهياكل الأخرى في جميع أنحاء الحديقة. يمكن الاستمتاع بالجولات السياحية في هذه الحديقة

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. خدمة التزلج بالهليكوبتر أعلى كولورادو لروّاد فنادق "فورسيزونز" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا