الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. غرف شفافة للراغبين في النوم تحت النجوم في أيسلندا

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

لندن ـ كاتيا حداد

عادة ما يبحث المسافرون عن غرف توفر إطلالة رائعة على محيطها، ولكن اذا كنت تخطط لرحلة إلى أيسلندا الريفية فيمكنك ان تجد فندقا يوفر إقامات رائعة على شكل فقاعات شفافة للراغبين في النوم تحت النجوم.

وتقع هذه الوحدات في فندق "5Million Star Hotel"  في سكالهولت بالقرب من نهر Hvítá، في قلب الطبيعة حيث يمكن للضيوف تأمل النجوم دون مغادرة غرفهم، وقد صُممت كل "فقاعة" لتسمح للضيوف بمراقبة محيطهم والاسترخاء في بيئة توفر مناظر لا مثيل لها من الأضواء الشمالية، بينما تنقسم الوحدات إلى خمس تصنيفات: أونا، أستا، ثورون، فالديس وماريا، بينها اختلافات طفيفة فيما يتعلق بوسائل الراحة، ولكنها عادة تستوعب شخصين في سرير مزدوج.

Sponsored Links

غرف شفافة للراغبين في النوم تحت النجوم في أيسلندا

كل فقاعة، تقع على بعد حوالي ساعة خارج ريكيافيك، ويمكن للضيوف الوصول إلى حمام مشترك ومطبخ، ولكن الضيوف بحاجة إلى جلب الصابون والمناشف الخاصة بهم. كما لا يتم توفير الطعام، ويتم الحفاظ على شكل الهيكل من قبل الضغط الزائد من نظام التهوية الذي يجدد الهواء بشكل دائم خمس مرات تقريبا في الساعة، وبهذه الطريقة، يمنع الرطوبة، كما أن النظام لديه عناصر التدفئة مع الحرارة، وبالتالي فإن الفقاعة تبقى دافئة طوال فصل الشتاء.

للحفاظ على الخصوصية، فإن الشركة لا توفر العنوان الدقيق للفقاعات حتى بعد أن يتم حجزها وتأمينها مع الدفعة المقدمة، ويبدأ سعر الفقاعة من 135 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة، وقال مؤسس الفندق روبرت روبرتسون انه استلهم فكرة إنشاء غرف شفافة بعد التحدث مع المسافرين الذين تضرروا من الانتظار في البرد لرؤية الظاهرة الطبيعية من الأضواء الشمالية.

غرف شفافة للراغبين في النوم تحت النجوم في أيسلندا

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. غرف شفافة للراغبين في النوم تحت النجوم في أيسلندا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا