منوعات

سفر وسياحة .. أماكن جديدة وآثار ساحرة لعشاق السياحة في صربيا

لندن - مصر اليوم

تعتبر صربيا من البدان التي يمكن للعروسين التمتع بأجمل الأوقات فيها، نظرًا لما تتمتع به من أماكن سياحية رائعة وطبيعة خلابة تجعلها مدينة لقضاء شهر العسل بامتياز ومن أهم معالمها  قلعة بلغراد، التي تقع على قمة جبل يرتفع عن المدينة بحوالي 126 متر تقريباً ويطل على النقطة التي يلتقي بها نهر السافا ونهر الدانوب معاً .

وتعد قلعة بلغراد من أهم المعالم السياحية في صربيا ، حيث يأتي إليها السائحين من كل مكان في العالم لمشاهدتها ومعرفة الأساطير الشعبية التي تحكى عنها وكيف كانت واحدة من أهم الحصون في أوروبا منذ زمن بعيد، ويعود تاريخ بناء القصر الملكي إلى عام 1929 بأمر من الملك ألكسندر الأول ، وقد صمم القصر على الطراز البيزنطي حيث يحتوي على حدائق وحمامات سباحة ملكية ، وقد شيد القصر على أحد التلال في بلغراد والتي تجعل المشهد من قمة القصر بديع للغاية، ويعد شارع إسكدارليا من أكثر الأماكن شهرة في العاصمة الصربية التي يأتي إليها السائحين من كل مكان ، حيث أنه يتيح للغرباء التعرف على السكان المحليين ، كما تقام هناك عدد كبير من المهرجانات الموسيقية التي تعكس الحياة الصربية ، ويتوجد هناك عدد كبير من المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية ، ويرجع تاريخ عدد من المطاعم هناك إلى القرن التاسع عشر .

Sponsored Links

ومن أهم ما يميز السياحة في بلغراد أن السائحين لن يجدوا صعوبة في التواصل مع السكان الأصليين حيث أن أغلب المواطنين يتحدثون اللغة الإنجليزية ، كما أن السياحة هناك تعد رخيصة الثمن بالنسبة للمدن الأوروبية ، كما أن سعر التذاكر الخاصة بزيارة الأماكن السياحية هناك رخيصة للغاية ، ويتميز الساكن المحليين للمدينة بتقديم المساعدات للزائرين طوال الوقت .

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أماكن جديدة وآثار ساحرة لعشاق السياحة في صربيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا