منوعات

سفر وسياحة .. منار عزت تكشف أفضل الوجهات السياحية الخليجية الشتوية

القاهرة - محمد عمار

أوضحت المرشدة السياحية منار عزت، أن دول الخليج في الشتاء تكون في شكل آخر، حيث يفضّل السائحين فيها التمتع بالهواء والسير على أقدامهم في الشوارع ة التي يصعب السير فيها في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

وأوضحت عزت لـ"مصر اليوم" أن نسبة إشغال المطاعم في فصل الشتاء في الدول الخليجية خاصة البحرين ترتفع كثيرا بسبب تنوعها، فهناك مطاعم إيطالية وهندية وفلبينية وتايلاندية ومصرية أيضا، وأضافت أن هناك مطاعم باكستانية توجد في عدد من الدول الخليجية إلى جانب مطاعم تركية تقدم مجموعة من الأطباق الجديدة منها بيتزا تركية مع خضروات إلى جانب وجبة سيخ لحم باكستاني وبها بعض الأعشاب الطبية ، أما في دبي فيقوم السائحين دائما بالتسوق في "مولات" الفنادق الكبيرة، حيث تعتبر دول الخليج هي مراكز تجارية كبيرة بها مختلف السلع من أنحاء العالم، ويكفي أن هذه الدول يطرح بها أحدث أنواع الهواتف المحمولة التي تصدر كل عام والتي تأتي إليها من أميركا واليابان والصين.

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منار عزت تكشف أفضل الوجهات السياحية الخليجية الشتوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا