الارشيف / منوعات

منوعات .. لو مضايق منه غيره.. بعد تغيير خريطة الأبراج سألناهم عايز تبقى برج أيه؟

Sponsored Links
أسرار الأسبوع: بعد انتشار الأخبار عن تغيير خريطة الأبراج، وتعديل تواريخ الميلاد الخاصة بكل برج، انقلبت الأبراج رأسا على عقب، الدلو أصبح جدى والعقرب تحول بقدرة قادر إلى ميزان، واحتار الناس بين هوية أبراجهم، فمنهم من ارتضى ببرجه الجيد، ومنهم من تمسك بالقديم، وبين هذا وذاك خرجت أنباء تؤكد كذب هذه الأخبار ورجوع كل برج لمجراه.

لكن هذا التغير الزائف طرح رغبة لدى البعض فى تغيير برجه على حسب الصفات التى يفضلها ويريد استبدالها بصفات برجه، لذلك طرحت "اليوم السابع" سؤال "عايز تبقى برج إيه؟" وكانت الإجابة:


عبرت "مريم" عن رغبتها فى تغيير برجها الأساسى الثور إلى دلو للتخلص من بعض الصفات السلبية فى الثور مثل التهور والعصبية، بأخرى إيجابية فى الدلو مثل الطيبة المفرطة وخفة الظل والجاذبية.
فى حين قال "محمد" إن كل أمنيته أن يتخلص من برجه الأصلى "الأسد" بسبب صوته العالى وعنده واستبداد رأيه الصفات التى طالما انتقده بها أصدقاؤه، واختار من بين الأبراج العقرب لما يتسم به من عقلانى وهدوء وقدرة على قراءة الأحداث.
لكن كان "لنور" رأى آخر فتمسكت ببرجها واعتزت بها، معتبرة الميزان من أكثر الأبراج العقلانية المتزنة القادرة على حسم الأمور والعدل بين الأطراف والبوح بالرأى الصائب، لذلك تمسكت به لاقتناعها التام بأنه أفضل الأبراج على الإطلاق.
وللمحبين وجهة نظر أخرى فى اختيار أبراجهم على حسب برج عشاقهم، وهذا ما انطبق على "جيهان" تماما المرتبطة بشاب ينتمى لبرج الحمل، لذلك تمنت لو كانت "حوت" لأنه البرج الأكثر انسجاما معه.
أما "سحر" التى تعانى آلام التغير والهوائية وعدم الاستقرار على مزاج واحد، فتمنت لو كانت أى برج مهما كان صفاته حتى تستطيع التخلص من هذا التأرجح وتعيش حياتها فى استقرار.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : منوعات .. لو مضايق منه غيره.. بعد تغيير خريطة الأبراج سألناهم عايز تبقى برج أيه؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى