الارشيف / منوعات

منوعات .. اخربها وأنت مطمن.. 7مشاكل هتتحل بعد خدمة مسح الرسائل تلقائيا على فيس بوك

Sponsored Links
أسرار الأسبوع: بعد خبر بدأ موقع "فيس بوك" تجربة خدمة التدمير الذاتى للرسائل بعد ساعة فى فرنسا، واقتراب تجريبها فى مصر، أفرح عزيزى مستخدم "فيس بوك"، "وانسى هموم الدنيا يا صاحبى"، أسرارك أصبحت فى "بير" بعد أخبار التدمير، فمن منا لم يخش يومًا من رفقاء دربه على مواقع التواصل الاجتماعى ومن "سديهاته" التى بحوزتهم أن تظهر فى أى وقت وينكشف المستور وتتحول الفضيحة من مرحلة الجلالجل إلى الحناجل.

لكن لا داعى للتوتر والقلق الآن لكل شىء نهاية هكذا علمتنا الحياة، وهكذا علمنا "مارك"، واسترح "وفى بطنك بطيخة صيفى"، فهناك 5 مشاكل طالما هددت استقرارنا الأمنى داخل العمل وفى المنزل ومع الأقارب والأصدقاء ستنمحى من وجه الكرة الأرضية بعد خدمة " فيس بوك" لتدمير الرسائل بعد ساعة واحدة من إرسالها.


تطلع الزوجة على رسائل "الفيس بوك" واكتشافها لسلسلة الخيانة التى لا ليس لها أول من آخر، تعد هذه هى المشكلة الأكبر التى طالما سببها عدم القدرة على مسح الرسائل على موقع التواصل الاجتماعى، والتى هددت استقرار بيوت وفرقت بين الأزواج وشردت أطفالًا، لذلك لا عليك أيها الزوج الخائن، ليس عليك سواء تفعيل الخدمة وخون كما تشأ وستظل تحتفظ بصورة "الحمل الوديع" أمام زوجتك المصون.

فضفض مع زميلك.. مديرك مش هيعرف
عيشنا سويا فى أجواء عمل صعبة الفترة السابقة تحت شعار "سيأتيك الخازوق من حيث لا تدرى" فجميعنا يميل إلى الفضفضة عن مشاكل العمل مع زملائه وجميعنا أيضا نعود ونندم خوفا من أن يأتينا الخازوق، وتطبع المحادثة ونسلم تسليم أهالى لرؤسائنا فى العمل، لكن من الآن وصاعدا سيتغير الشعار تماما ويتحول إلى "فضفض يا معلم ومحدش هيعرف يتكلم".

Sponsored Links

قوليها بثقة أنت أول حب فى حياتى.. لو جدع أثبت
أما أنتى عزيزتى المقبلة على الزواج بخطوات يملئها الرعب والخوف من الماضى الأليم على "فيس بوك" فمن الآن أنتِ من الأحرار، وحتى إذا أردتى تصفية حساباتك القديمة وغلق قصصك السابقة، افعليها وقوليها بأعلى صوت "أنت أول حب فى حياتى".. وإذا كان جدع يثبت.


أما إذا كنت من هواة الثرثرة والمحادثات مع أصدقائك والتحدث عن أسرارك الشخصية، فلا داعى للخوف من الخلاف معهم بعد هذه الخدمة، فأصبح بإمكانك أن تبوح بكل ما بداخلك تسب ما تسب وتمدح ما تمدح وكأنك تتحدث إلى صديق له ذاكرة السمكة تمحى بعد ساعة.
ويعد هذا الخبر بشرة خير بالنسبة للفتيات المظلومات اللاتى يخشين مواجهة أحبابهم، فلا داعى للكبت بعد أن أصبح بإمكانك التنفيس، اختارى وقت نومه وتأكدى من أنه سيستغرق مدة طويلة فى النوم، وابدئى خطتك الشريرة وابعثى له الرسائل ووبخيه كيفما تشائين وبمرور ساعة واحدة وقبل أن يستيقظ ستكون فص ملح وذاب.

------------------------
الخبر : منوعات .. اخربها وأنت مطمن.. 7مشاكل هتتحل بعد خدمة مسح الرسائل تلقائيا على فيس بوك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى