الارشيف / منوعات

منوعات .. مش لوحدك يا كلوديا.. 7 نجوم عالميين على سفح الهرم من أميتاب بتشان لفان ديزل

  • 1 /7
  • 2 /7
  • 3 /7
  • 4 /7
  • 5 /7
  • 6 /7
  • 7 /7

Sponsored Links
أسرار الأسبوع: بعد انتشار صور النجمة العالمية "كلوديا كاردينالى" بالأهرامات أثناء زيارتها لمصر كضيفة لمهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ37 ، وتصريحاتها التى عبرت من خلالها عن مدى حبها لمصر والصداقة التى تجمع بينها وبين الفنان "عمر الشريف" وتشجيعها للسياحة ودعوتها لزيارة مصر، نرصد أشهر زيارات نجوم الفن العالميين إلى أم الدنيا فى السنوات الأخيرة.

فمن "إنريكى إجلاسيس" لصمويل جاكسون وفان ديزل وأميتاب تشان، 7 نجوم زاروا مصر منهم من رفع العلم ومنهم من تجول فى الأحياء الشعبية، ومنهم من استمتع بإقامة الحفلات الفنية ومعظمهم اتفقوا على زيارة أهرامات الجيزة.

اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links
تفاجأ الناس بوجود النجم العالمى "مورجان فريمان" بشارع المعز، الشهر الماضى، حيث استغرقت زيارة الفنان فى مصر 5 أيام، وكان ذلك بهدف تصوير فيلم وثائقى يحمل اسم The Story Of God أو "قصة الإله"، الذى تنتجه قناة "ناشونال جيوجرافيك"، ولم تمر الزيارة على هذا النحو، إنما طلب "فريمان" زيارة الأهرام لمشاهدة الحضارة المصرية التى طالما سمع عنها عن قرب وفقا لحديثه بوسائل الإعلام المختلفة.

اليوم السابع -11 -2015


أما زيارة نجم الأغنية العالمى "إنريكى إجلاسيس" إلى مصر العام الماضى لإحياء حفلة ضخمة بإحدى المدن الجديدة، والتى عبر عن سعادته بها من خلال "تويتة" تحمل كلماته "شكرا مصر"، فلم تكن الزيارة الأولى له ففى عام 2009 كانت زيارة "إنريكى" للمرة الأولى، واستغل هو الآخر فرصة تواجده فى القاهرة وزار الأهرامات.

اليوم السابع -11 -2015


وفى العام الماضى أيضا زار نجم بوليوود الأول "أميتاب بتشان" مصر بدعوة خاصة له بغرض تنشيط السياحة المصرية ضمن فعاليات مهرجان "الهند على ضفاف النيل" والتى أعرب من خلالها عن انتمائه لمصر قائلا: "دولتكم من إحدى الدول التى أشعر بالانتماء إليها، ومياه النيل دفعتنى للعودة لمصر والاستمتاع بالكم الهائل من الحب والمودة".

اليوم السابع -11 -2015


وكان للتجم العالمى "فان ديزل" رأى آخر عند زيارته للأهرامات، حيث قام بجولات عديدة فى مجموعة من الأماكن السياحية لمصر فى عام 2011، وتجول فى الأحياء الشعبية رافضا اصطحاب أى حراسة أو أفراد أمن على اعتبار مصر بلد الأمن والأمان.

اليوم السابع -11 -2015


أما " سلمى حايك" النجمة العالمية ذات الأصول اللبنانية، فلبت الدعوة لحضور مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى عام 2009 بكل ترحاب وسعادة، وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة على لسانها.

اليوم السابع -11 -2015


وفى عام 2009 أيضا زار نجم هوليود "صامويل جاكسون" مصر لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، ولكن لم تكن زيارة عادية فقرر " جاكسون" الدخول إلى ندوته حامل علم مصر فى مشهد جديد من نوعه.

اليوم السابع -11 -2015


كما زار الممثل العالمى "توم هانكس"، مدينة الغردقة فى عام 2010 لتصوير عدد من مشاهد فيلمه"A Hologram for the king"، الذى تدور قصته حول شخصية مندوب مبيعات أمريكى يسافر إلى السعودية، وعلى الرغم من إمكانية تصويره فى أى بلد عربى أخر إلا أن "هانكس" اختار مصر.

------------------------
الخبر : منوعات .. مش لوحدك يا كلوديا.. 7 نجوم عالميين على سفح الهرم من أميتاب بتشان لفان ديزل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى