منوعات

سفر وسياحة .. منتجع Avoriaz الفرنسي متعة وإثارة ينقصها الجمال الخلاب

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

يعد التزلج من أكثر الرياضات الشتوية متعة وإثارة التي تتم في المناطق التي تتساقط فيها الثلوج في الأشهر الباردة من العام، وهناك الكثير من المنتجعات الشتوية الرائعة التي تقدم خدمات التزلج على الجليد في ظروف آمنة ومرحة، ويعد " Avoriaz" في فرنسا من أفضل الأماكن للتزلج، ولكن دعونا نبدأ بالأخبار السيئة أولًا ثم نركز على الجيدة دون انقطاع، في هذا المنتجع الرائع.
 منتجع avoriaz الفرنسي متعة وإثارة ينقصها الجمال الخلاب
وما يزعج في ذلك المنتجع هو أن شالية التزلج به يحطم أحلام من يريد الاستيقاظ يوميًا على منظر رائع ومشرق، لأن غالبية الغرف لا تطل على أي معالم طبيعية على الإطلاق، وتتكون المقصورة في شالية "Poudreuse" من ست غرف نوم، وهي مخصصة لكبار الشخصيات، ولكن في هذا الشالية بشكل خاص، لا يوجد مناظر للجبال الشاهقة، ولذلك لا يفضله الكثيرون، لأنه يقع في الطابق الأرضي.
 منتجع avoriaz الفرنسي متعة وإثارة ينقصها الجمال الخلاب
ولمن يرغب في حجز الطابق الأرضي، هناك ثلاثة طوابق سفلية، ومن خلالها ستتمكن من النظر إلى المناظر الطبيعية الجبلية المذهلة، ويقع الشالية في موقع مثالي للتزلج في المنتجع، ولا يوجد سوى عدد قليل من المباني من حولك، ومساحة غرفتي الطعام والمعيشة كبيرة جدًا في هذا الشالية، ويمكن من خلالهما التمتع بمنظر الجبال، وهناك خيار للجلوس على شرفة طويلة، فهو مكان رائع للاسترخاء.
 منتجع avoriaz الفرنسي متعة وإثارة ينقصها الجمال الخلاب
ويوجد في غرفة المعيشة أريكة كبيرة جدًا على شكل حدوة حصان، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومدفئة نار، وطاولة طعام خشبية طويلة، وفي داخل الشالية يمكنك الاستمتاع بالحمام الدافئ والمريح، فهو ليس كبير الحجم ولكنه مريح جدًا، وبه دش قوي ورائع، ويوجد أيضًا خدمة واي فاي فائقة السرعة، بجانب أن خدمة الموظفين الأروع على الإطلاق.
 منتجع avoriaz الفرنسي متعة وإثارة ينقصها الجمال الخلاب
وفيما يخص الطعام، يمكنك تناول العدس وصوص الكرز، بجانب فطيرة بانوف، كما أنهم يقدمون شمبانيا رائعة، والنبيذ الأحمر، وإذا كنت تحب القيام بكل ذلك، عليك زيارة منتجع "Avoriaz"، وستشاهد أيضًا التلال الطويلة المؤدية إلى سويسرا، وتعبر الوادي إلى مورزين وليس غيتس، ويمكنك التزحلق على الجليد لمسافة أكثر من 400 ميل، بالإضافة إلى وجود حدائق للقفز مصممة بشكل رائع، والمنتجع نفسه ساحر، ويوجد به القليل من أماكن صف السيارات، وهذا يعني أن المشي والتزلج وركوب الخيل واستخدام الزلاجات التي تجرها الخيول هي المسموح بها فقط.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منتجع Avoriaz الفرنسي متعة وإثارة ينقصها الجمال الخلاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا