منوعات

سفر وسياحة .. المرشدة نهلة جمال تؤكد أن مصر تفتح ذراعيها لسياحة عيد الميلاد

القاهرة - محمد عمار

أوضحت المرشدة السياحية نهلة جمال أن موسم السياحة في مصر بدأ خاصةً مع قرب الأحتفال بأعياد الميلاد ، حيث تعتبر مصر على رأس قائمة الدول المفضلة لقضاء إجازة عيد الميلاد ، بالنسبة إلى السائحين حول العالم ، خاصةً في مدن شرم الشيخ ، والغردقة ، والقاهرة ، مرسى مطروح .

وقالت جمال إن شرم الشيخ تحديدًا تتمتع بمكانة خاصة لدى السائحين لجمالها ، ولتوافر الخدمات كافة فيها ، مثل وجود محلات تجارية وإقامه حفلات كبيرة ومشاركة السائحين في النشطات الترفيهية المتواجدة هناك ، موضحة أن المصريين يتميزون بتقديم الخدمات المتاحة للسائحين على أكمل وجه ، وهم في حالة رضاء كبيرة لذلك كثيرًا من السائحين الذين يأتون لزيارة شرم الشيخ ، ودائمًا ما يقومون بتمديد إجازتهم بسبب المعاملة الجيدة .

Sponsored Links

وأشارت المرشدة السياحية إلى أنها قابلت الكثير من السائحين والذين علقوا كثيرًا على تعامل المصريين معهم معاملة بحب ، وابتسامة دائمًا تعلوا الوجوه ، موضحة أن هناك مزارات ستكون خلال الفترة المقبلة شديدة الزحام ، مثل دير سانت كاترين ومحمية رأس محمد وجبل موسى ، حيث أن هذه الأماكن مشهورة عالميًا.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. المرشدة نهلة جمال تؤكد أن مصر تفتح ذراعيها لسياحة عيد الميلاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا