منوعات

سفر وسياحة .. فلورنسا تعتبر المدينة الأكثر جمالًا في إيطاليا وتتمتع بكثرة عدد سياحها في الصيف

فلورنسا ـ ريتا مهنا

تتمتع فلورنسا المدينة الأكثر جمالاً في إيطاليا بكثره عدد سياحها في الصيف، بينما يقل عددهم في الشتاء فهي تعد تجربة رائعة تجمع المدينة بين الحضاره والحداثة وبها العديد من الفنادق والمطاعم والأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها طوال عطلتك.  فصباحاً يمكنك رؤية "مايكل أنجلو ديفيد" في اكاديمية الفنون  وقد تضطر إلى الانتظار، حتى في فصل الشتاء. ولكن يمكنك في نفس الوقت الذهاب إلى متحف بارجيلو  اذ يوجد بالقاعة الكبرى التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر، تمثال دوناتيلو الرخامي والبرونزي , وبجانبه البرونزية التي كتبها أندريا ديل فيروشيو.

ويقع فندق  "بالازو فيشيو" في مكان قريب، من المتحف اذ يطل الهيكل الشبيه بالقلعة الواسعة  على ساحة "بيازا ديلا سينوريا" المركزية، وقد لا تظهر بصورة كبيرة كاتدرائية دومو. والتي تعد مزيجًا من الأسس الرومانية، في القرون الوسطى وعصر النهضة ، فهي بمثابة فلورنسا في صورة مصغرة.

Sponsored Links

 وتعد وفلورنسا مدينة للعمل  يمكن الشعور بذلك كلما توجهت شرقا إلى حي "سانتا كروس" ، فالشوارع منمقة والمكتبات ممتلئة، وهناك ستجد مقايضة على قطع اللحوم، وهناك ستجد اكشاك تراتوريا دا روكو التي تبيع  اللحم المحلي الصنع والكمثرى الممزوجة مع الكرمل بأسعار رخيصة .ومساءاً يمكنك  الذهاب محال الحلواني و المخابز أو أحد نوادي الجاز، أو بائعي الزهور، متجر أدوات المطبخ  ويمكنك ايضا الاستمتاع بتناول الطعام في أحد أفضل المطاعم في المدينة. حيث يقدم شراب المارغريتا على الطراز القديم في منطقة جلوس مريحة، ثم يمكنك الذهاب الى الطاولة لتناول الاسباغيتي مع  لحم البقر مع اللوز المحمص.

ولتندمج مع السكان المحليين يمكنك تناول الطعام بطريقتهم حيث يمكنك الجلوس علي طاولة في "تراتوريا لا كازالينجا " أمام  ساحة "سانتا سبيريتو" لتناول طبق مكون من شريحة لحم سميكة  معدة علي الطريقة الإيطالية تقدم مع السبانخ والفاصوليا الخضراء .وعندما تنهي الطعام يمكنك القيام  بنزهة قصيرة لتتناول مجموعة من كوكتيلات مصممه في "ماد سولز" والمشروبات الروحية

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فلورنسا تعتبر المدينة الأكثر جمالًا في إيطاليا وتتمتع بكثرة عدد سياحها في الصيف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا