منوعات

سفر وسياحة .. استكشاف جزيرة في المحيط الهادئ زارها الفنان مارلون براندو

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

واشنطن ـ رولا عيسى

 يشير القائد كيم إلى مدرج الطائرات ويستغرق الأمر لحظة أو اثنتين لتحقيق ما يعنيه فالرحلات التي هبطت في "أكايامي "خاصةً كانت قليلية نسبيًا .

استكشاف جزيرة في المحيط الهادئ زارها الفنان مارلون براندو

Sponsored Links

 

وبين عامي 1951 و 1960 ، قامت الخطوط الجوية "تاسمان"  ، "تيل"  بإنزال  كلاً من "جون واين" و"مارلون براندو"  لبضع ساعات حيث قامت الطائرة  بالتزود بالوقود ، وهي في طريقها إلى تاهيتي.

ولكن لم يكن هناك ممر أسفلتي  فطائرات "تيل"  كانت عبارة عن قوارب طائرة وهبطت على المياه ، في طريقها للبحث عن البحيرة الأكثر جمالًا على الأرض.

استكشاف جزيرة في المحيط الهادئ زارها الفنان مارلون براندو

 

و تعتبر "أكايامي" هي واحدة من 15 جزيرة في جزيرة "أيتوتاكي"  المرجانية  لجزر "كوك " في المحيط الهادئ  حيث توجد هناك تلال خضراء مغطاة  بنباتات الموز وأشجار "النجمة" ، ولكن البحيرة تهيمن على منطقة "أيتوتاكي" بكاملها .

وفي الأيام العادية يمكنك رؤية ضوء مهيب  وهي أهداب من قبل الشعاب المرجانية المضيئة  وهي على شاكلة  الجزر النمطية  لجوز الهند الإستوائي والنخيل ، ولكن بمجرد أن تخرج الشمس تتحول وكأنها الجنة الشواطئ  تتكون من الرمال البيضاء  والماء له بريق الفيروزات وصفاء الحليب ، ويمكنك أن تعيش بسعادة هنا إلى الأبد حيث أنه من المؤكد أن أي  ​​شخص يبحث عن وطن مثله .

استكشاف جزيرة في المحيط الهادئ زارها الفنان مارلون براندو

 

ويمتلك كيمي مهمة شاقة جدًا للحفاظ على الجميع ، حيث ينزلق قارب الرحلات على طول بحيرة "أيتوتاكي" ويقوم التوقف في بعض تلك الجزر للاستمتاع ، وتعتبر "أكايامي" هي المحطة الأولى في جزر المنطقة  وهناك القليل من المعلومات حول تاريخها ، ولكن لا أحد يهتم  بقراءة  التاريخ  فهناك  بعض الأماكن الجميلة على هذا الكوكب ، وهذا واحد منها.

 وينتقل القارب  الموجود إلى أخر الجزيرة  في أقصى نهاية البحيرة ، حيث  يتم تجميع غنائم الغوص ، كما يقوم كيمي ، وفريقه بشواء التونة مع القبطان ، وهو لا يستغرق وقتًا طويلًا فيما يفعله تحت سطح الماء للعثور على بعض المحار العملاقة.

ويطير سمك "أنجلفيش" من حولهم في المياه الضحلة  بجسمة زو  الخطوطهم الصفراء المميزة التي تحيط جسمه الشاحب ، ولكن العمل الحقيقي  على ما يبدو هو بجوار القارب فقد تأتي  صرخة  من إمرأة في الماء  كانت مفزعة من قبل سمكة ضخمة ، حيث أن أسماك "تريفالي" تنمو بصورة ضخمة جدًا ، و قد يقوم ثلاثة منهم بالقفز مره واحدة على السطح  فتفزع الجميع ، وعلى تلك الجزيرة  توجد مملكتهم  وهم لا يمانعوا من مشاركتهم  مع الجميع  فهي كنز  في صورتة الحقيقية.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. استكشاف جزيرة في المحيط الهادئ زارها الفنان مارلون براندو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا