منوعات

سفر وسياحة .. مطعم "هاللو" في أميركا يعيد زبائنه إلى عالم الطفولة

نيويورك - مصر اليوم

من منا لا يحن لأيام طفولته وكل التفاصيل المتعلقة بهذه المرحلة، ويهتم بالأشياء التي تعيد له ولو شيئًا يذكره بها، وهذا المقهى الذي أطلق عليه اسم "هاللو" Kitty"، ربما يفي بالغرض، حيث تم افتتاحه في ولاية كاليفورنيا وحقق شهرة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة بين النساء اللاتي اعتبرنه موقعهن المفضل لأنه يعيد إليهن "ذكريات الطفولة"، وفق موقع busniss insider.

 ويتميز هذا المقهى بديكوراته الوردية المبهجة، وبأكلاته اللذيذة على شكل قطة "كيتي" الشهيرة، وهو الأول من نوعه في أميركا، ولم يسبقه إلى الفكرة أي مقهى آخر في الولايات المتحدة، سوى شبيه له تقريبًا في كوريا الجنوبية. 

Sponsored Links

واستوحى المقهى الديكور الداخلي من شخصية  Hello Kitty، وجذب الكثير من الاهتمام في وقت قصير جدًر، كما انتشرت صوره بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، علمًا أن "Hello Kitty" هي شخصية خيالية خاصة لشركة "سانريو" اليابانية المنتجة لثقافة "الكاوايي" ظهرت عام 1974، وأصبحت رمزًا عالميًا شهيرًا على مدى الأربعة عقود الماضية..

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. مطعم "هاللو" في أميركا يعيد زبائنه إلى عالم الطفولة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا