منوعات

سفر وسياحة .. شهر العسل في مدينة ناغويا حيث التاريخ والرومانسية

ناغويا - مصر اليوم

تعتبر مدينة ناغويا واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم، حيث تضم عددًا كبيرًا من المعالم السياحية الرائعة، وتقع في جنوب جزيرة هونشو، وقد بدأت في التطور منذ القرن السابع عشر، وتتمتع بعدد من المعالم السياحية التي تعود للقرن السادس عشر.
 
أجمل المعالم السياحية في مدينة ناغويا

ضريح إتسوتا

Sponsored Links

تم تأسيس الضريح إبان القرن الأول الميلادي، ويعتبر من أهم مزارات اليابان، ويشتهر بشعاره الذي يعود إلى العصر الإمبراطوري، حيث أنه بني أيام الإمبراطور كيكو، وقد تم تدميره أيام الحرب العالمية الثانية، إلا أنه أعيد ترميمه مرة أخرى، ويمتاز بشعار من سيف قص العشب على مدخله، ويحاط بالكامل بمنطقة مشجرة رائعة.
 
أما عن الضريح الرئيسي فيعرف باسم هونغو، وهو محاط بالكامل بجدار مغلق، أما عن المنطقة الشرقية للضريح فتعرف باسم الخزانة، وتضم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية، وتشمل صورًا قديمة ومجوهرات وأقنعة لهذا العصر، كما أن المكان يستقبل سنويًا ما يتعدى تسعة مليون زائر .

قلعة ناغويا

وتعد واحدة من أبرز وأجمل القلاع في العالم، وهي من أهم محطات الجذب السياحي في اليابان، وتم تأسيس هذه القلعة في عام 1612، بعدها أعيد بنائها في 1959، ومن أهم معالم الجذب بها برجها الرئيسي الذي يصل ارتفاعه إلى 48 مترًا، وهو مزين ببعض الدلافين المذهبة، كما أن القلعة تضم متحفًا يعرض كنزًا من اللوحات الفنية والجدارية، ويتكون من خمسة طوابق، هذا فضلًا عن أنه بالقرب من حديقة نينومارو.
 
متحف ميجي مورا

ويقع هذا المتحف على بعد 24 كيلومترًا من المنطقة الشمالية من مركز مدينة ناغويا، ومن أجمل ما يميزه عن غيره أنه مفتوح في الهواء الطلق، أي أن السائح يمكنه الاستمتاع بجمال المكان وروعة المناخ في آن واحد، ويمتاز المتحف بعمارته اليابانية المميزة، وهو من أهم الأماكن المفتوحة للجمهور طوال العام، ويعرض أسس العمارة اليابانية القديمة، وأجمل أشكال الأثاث القديمة .

ميناء ناغويا

وهذا الميناء يقع في خليج آيس، ومؤخرًا تم اعتباره أحد أهم معالم الجذب السياحي في المدينة، وبشكل خاص لمن يسافرون بصحبة الأطفال، حيث أنها تضم عددًا كبيرًا من الأماكن الترفيهية التي تروق للأطفال، وبشكل خاص حوض السمك العظيم، الذي يضم عددًا كبيرًا من الأسماك الغريبة، وكذلك سفينة فوجي القديمة، فضلًا عن منتزه صغير وحديقة رائعة لأجمل الزهور البرية .

حديقة حيوان هيغاشياما

تم افتتاح حديقة حيوان هيغاشياما في عام 1937، وبذلك فهي أقدم وأكبر حديقة حيوان في اليابان، وتضم 125 نوعًا من مختلف الحيوانات، ومنهم القردة والنمور والفيلة والزرافات والأسود، فضلًا عن حوض لبعض الأسماك الاستوائية، وأماكن للعديد من الطيور والزواحف، وبالقرب من هذه الحديقة تقع حديقة النباتات، وأثناء التواجد في الحديقة يمكن الصعود إلى برج هيغاشياما سكاي، الذي يصل ارتفاعه إلى 100 متر، ومن خلاله يمكن الاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة .

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. شهر العسل في مدينة ناغويا حيث التاريخ والرومانسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا