منوعات

سفر وسياحة .. فندق نرويغي غريب للهاربين من أجواء المدينة الصاخبة

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

لندن ـ سليم كرم

يفضّل الكثيرون الابتعاد عن أجواء المدينة، وصخب الحياة وروتينها، وبالنسبة لهؤلاء فإن هذا الفندق النرويغي الجديد بالقطب الشمالي هو الواجهة المثالية.

فندق نرويغي غريب للهاربين من أجواء المدينة الصاخبة

Sponsored Links

و عرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا مذهلة  لفندق "Fordypningsrommet" المنعزل عن العالم، والذي يقع على بعد 18 ميلا من أقرب متجر، ولا يمكن الوصول إليه إلا على متن عبارة، ويتكون من 9 وحدات منهم منزل أستوديو، تشمل كل وحدة 4 غرف نوم، ومطبخ وحمام  وساونا ومقصورة، وتكلف الإقامة فيه 3000 دولار في الأسبوع.

يهدف منتجع القطب الشمالي المذهل، والواقع على جزيرة فلينفر النرويغية، ليكون مساحة عمل جميلة للفنانين والمصممين وملاذا لمحبي العزلة حيث يمكن الابتعاد عن صخب الحياة الحديثة، وتوفر الجزيرة الصغيرة بيئة عمل منعزلة في منطقة من الجمال الطبيعي المذهل، ولأن لكل وحدة وظيفتها الخاصة، سوف يحتاج الضيف للتنقل بين ثلاث منازل مختلفة لتناول الطعام والنوم والاستحمام، فلا توجد محلات أو سيارات أو حيوانات برية في الجزيرة، وفي الليل، تضيء المنازل الخشبية السماء الصافية، من النوافذ الضخمة التي تسمح بمشاهدة مناظر خلابة من كل مبنى.

فندق نرويغي غريب للهاربين من أجواء المدينة الصاخبة

ويجب على السياح حزم طعامهم الخاص، واستخدام قارب للسفر إلى الموقع المنعزل على الرغم من أن هناك وسائل النقل العام إلى فلينفر مع عبّارة سريعة من وسط بودو وفي المتوسط، هناك رحلتان كل يومين من وإلى الجزيرة، كما يمكن للضيوف حجز المضيف الذي سيكون بمثابة دليلهم الشخصي في الموقع والبيئة المحيطة به، فضلا عن المساعدة في الأمور العملية أكثر، مثل الحصول على جلسات ساونا المهمة للغاية.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فندق نرويغي غريب للهاربين من أجواء المدينة الصاخبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا