منوعات

سفر وسياحة .. منتجع "ميلينيوم" من أجمل المنتجعات الصحية في دبي

دبي - مصر اليوم

تعدّ مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن للفنادق والمنتجعات إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمتلك ميلينيوم كوبثورن للفنادق وللمنتجعات مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للفنادق التي تخدم قطاعات السوق المختلفة وتقدم الجودة والقيمة في جميع هذه القطاعات وتمثل الجودة والقيمة في كل فئة. وفي منطقة الشرق الأوسط، تقوم مجموعة "ميلينيوم آند كوبثورن" بتشغيل 12 فندقاً، كما توصلت إلى 52 اتفاقية حتى الآن. وانسجاماً مع الشعار الذي ترفعه تحت عنوان "أنت في قلب عالمنا"، تبدي مجموعة "ميلينيوم آند كوبثورن" التزاما تجاه الفلسفة المرتكزة على خدمة العملاء مع ضمان تحقيق العائدات للمستثمرين والمالكين. تمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات الميلينيوم علامات تجارية مرموقة لخدمة فنادقها ذات الخمس والست نجوم في أكثر الأماكن شعبية حول العالم.

Sponsored Links

وتعدّ المجموعة من المقاصد السياحية المستقطبة لرجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء لما تتميز به من تصاميم جذابة وأخاذة بلمسات محلية من موقعه. وبالإضافة إلى خدمات السكن تقدم الفنادق والمنتجعات خدمات عالية الجودة تتمثل قاعات لتنظيم الحفلات و المؤتمرات، إلى جانب سلسلة متنوعة من المطاعم الشهيرة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منتجع "ميلينيوم" من أجمل المنتجعات الصحية في دبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا