الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. فندق "Chewton Glen" في إنجلترا يقدّم خيارات مثيرة

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

لندن ـ ماريا طبراني

تعد الفنادق في المناطق الريفية من الوجهات الرومانسية المثالية بالإضافة إلى كونها مناسبة للرحلات مع الأصدقاء أو العائلة، وأضاف فندق "Chewton Glen" على حافة حديقة نيو فوريست الوطنية في هامبشاير، في إنجلترا، إلى مجموعته منزلي الشجرة الفاخرين "Great Yew" و "Little Yew" المعلقين على ارتفاع 35 قدمًا، ومن الخارج، تحيط الأشجار بالمنزلين، ولكنهما يتميزان بفخامة وأناقة فائقة في الداخل، كما أن المشي القصير إلى الباب الأمامي يكشف عن الطبيعة المذهلة، تم تزيين المنزل بالتصميمات الداخلية الأنيقة والتي تتميز بالألوان الرمادية الهادئة، ومن التفاصيل التي وضعت في هذا المكان وبصرف النظر عن غرفة فندق المنزل الريفي التقليدي: أريكة شبه دائرة، لعبة الورق القديمة الطراز، سلم يصل إلى غرفة علوية، ويضم كلا المنزلين الريفيين الكثير من وسائل الراحة والترفيه، إلى جانب حمام مجهز،، وشرفة تطل على الأشجار مع حوض استحمام ساخن فسيح.

فندق chewton glen في إنجلترا يقدّم خيارات مثيرة

Sponsored Links

يتميز منزلي الشجرة في تشوتون غلين بوجود جميع المرافق من فئة خمس نجوم، ومنها مطعم ومنتجع صحي وتشمل الأنشطة الترفيهية 3 ملاعب للغولف، وملاعب تنس خارجية ومسابح داخلية وخارجية، وفي الداخل يمكنك أن تجد كل ما يمكن أن ترغب فيه للإفطار - الحبوب مع الفواكه واللبن والحلويات والعصير الطازج والخبز حتى الخبز المحمص،  والجبن والسلمون المدخن، بالإضافة إلى وجود المكسرات، ورقائق البسكويت، والشوكولاتة، والمشروبات - وآلة القهوة في الغرفة والمتاحة مجانًا وفي أي وقت، وهناك أيضا مسافة 20 دقيقة، سيرًا على الأقدام إلى البحر عبر أراضي الفندق المطل على البحر من جزيرة وايت، ويمكنك أيضا تجربة المطبخ، وهو مدرسة للطهي مبنية خصيصا لهذا الغرض، ومخبز ومطعم غير رسمي، تم افتتاحه في وقت سابق من هذا العام من قبل الفندق ويقع في أراضيه، بالتعاون مع الطاهي الشهير جيمس مارتن.

فندق chewton glen في إنجلترا يقدّم خيارات مثيرة

ويحتوي المنزلين على مطبخ مجهز، ويمكن للضيوف استئجار طاه طوال فترة إقامتهم، ويمكن للمعالجين والمدربين الشخصيين من سبا الفندق تقديم علاجات ودروس لليوغا والتأمل ودورات تدريبية شخصية فردية، والمنزلين الذين افتتحا أبوابهما للضيوف في أكتوبر، ليسا أول منزلي شجرة في تشوتون غلين، حيث أنه يضم في المجموع 12 منزلا افتتح أولها في عام 2012.

“Great Yew” و “Little Yew” هما أكبر منازل المجموعة، وهما يستوعبان 12 شخصا، مما يجعلهما مثاليين لعائلة أو مجموعة من الأصدقاء، وبين الشقتين هناك 4 غرف نوم – اثنان مزدوجة واثنين مع 4 أسرة، و3 حمامات، ورغم أن الشقق منفصلة، ​​يمكن تقاسم مرافق الشرفة.

فندق chewton glen في إنجلترا يقدّم خيارات مثيرة

فندق chewton glen في إنجلترا يقدّم خيارات مثيرة

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فندق "Chewton Glen" في إنجلترا يقدّم خيارات مثيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى