منوعات

سفر وسياحة .. ولاية نيويورك تجذب السياح بشكل كبير بسبب التخفيضات الضخمة في كانون الثاني

نيويورك ـ مادلين سعادة

تقع ولاية نيويورك الأميركية على رأس الاتجاهات التي يقصدها الزوار في يناير/ كانون الثاني، خاصة مع بدء التخفيضات، حيث يمكنك توفير الكثير والوصول إلى المتاجر بسهولة، وبالتالي يتواجد السياح هناك في هذه الفترة وكأنها فترة السياحة في شهري نوفمبر/ تشرين الثاني، وديسمبر/ كانون الأول. ولحسن الحظ، ليس التسوق هو الأمر الوحيد الذي يحظى بتخفيضات، ويوجد أيضا الفنادق والمطاعم وعروض البوردواي، فهذا الموسم هو أرخص المواسم على الإطلاق، ولذلك يمكنك الحصول على صفقات أكبر، حيث تبدأ أسعار الفنادق من 100 دولار، والوجبات 21.50 جنيه استرليني، وهنا بعض النصائح لتستمتع في نيويورك بأرخص الأسعار.

تخفيضات فنادق مانهاتن

Sponsored Links

ويشارك فندق "  Hotel Week NYC" للعام السابع في تخفيضات هذا الشهر، وحتى تراجع حركة السياحة في المدينة وتباطؤ الرحلات إليها، وهذا العام في الفترة من 5-15 يناير/ كانون الثاني، تقدم فنادق مانهاتن الكثير من الغرف تبدأ من 100 دولار و200 في الليلة الواحدة. وإذا كنت تبحث عن أماكن إقامة راقية، يمكن الذهاب إلى "50 Bowery" والذي افتتح في الحي الصيني في مايو/ آيار الماضي، ويبدأ سعر الغرفة في فترة التخفيضات من 200 دولار أميركي، وبجانبه يوجد مطعم " Rice & Gold " في الأسفل، ويقدم كرات اللحم الرائعة.

ولتجربة رائعة ومميزة، يمكن الإقامة في فندق" Library Hotel " ويبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة 200 دولار، ولكنه مكان رائع للرحلة الثقافية، فهو قريب من متاحف الفن في المدينة والمعارض والتماثيل وخاصة التي عمل عليها النحات برانكوزي. ويظهر فندق " The Paul" وهو فندق بوتيك في ميدتاون، ويوجد أيضا " Frederick " في تريبكا، وكليهما يبلغ سعر الغرفة بهما 100 دولار لليلة الواحدة.

مقاعد البوردواي الرخيصة

بدلا من الوقوف في طابور طويل في ليلة ثلجية، يمكنك تحميل تطبيق " TodayTix" حيث يمكنك إيجاد أفضل عروض التذاكر لأكثر من أسبوع قبل بدء العرض، ومن المقر أن ينتهي عرض " Miss Saigon" في 14 يناير/ كانون الثاني، ويبلغ سعر المقعد 39 دولار، وفي نفس الوقت يوجد عرض "Bernadette Peters" وينتهي في 20 من الشهر الجاري، وتبلغ سعر تذكرته أيضا 39 دولار. وإذا كنت من محبي الأوبرا، يمكن مشاهدة " Met" وغيرها من العروض التي يبدا سعر تذكرتها من 25 دولار من خلال نفس التطبيق السابق ذكره.

أسبوع مطاعم نيويورك

تتمتع الولاية الأميركية بالعديد من المطاعم الرائعة، خاصة في أسبوع المطاعم والذي ينتهي في 22 من الشهر الجاري، وتقدم المطاعم الوجبات بأسعار معقولة، تصل وجبة الغذاء إلى 29 دولار، والعشاء 42 دولار، وخلال هذه الفترة يمكنك تجربة مختلف الأطعمة في المدينة، ومن بين المطاعم المشاركة في هذا الحدث " Gramercy Tavern" و" Locanda Verde" و"Indochine"، ويمكن حجز مقعدك في المطعم من خلال موقع " Opentable".

تخفيضات التسوق في مانهاتن

مع جنون العطلات، تقدم المحال في نيويورك خصومات ضخمة في يناير/ كانون الثاني، لتتخلص من المخزون المتبقي من بضاعتها مع حلول العام الجديد، ويوجد متجر " Nordstrom Rack" وله فرعان أحدهما في ميدان الاتحاد والآخر في تشيلسا، ويقدم خصومات ضخمة، ويوجد أيضا مارك جاكوبس، وبيست باي، المشهور ببيع الأجهزة الإليكترونية في ميدان الاتحاد.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. ولاية نيويورك تجذب السياح بشكل كبير بسبب التخفيضات الضخمة في كانون الثاني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا