الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. فاطمة مختار تكشف أنّ البرازيل أهم الدول السياحية في العالم

القاهرة محمد عمار

أكّدت المرشدة السياحية فاطمة مختار، أنّ البرازيل من أهم الدول السياحية في أميركا الجنوبية، خاصة أنّ بها عددًا كبيرًا من الغابات والشواطئ، موضحة أن البرازيل تستفيد من الطبيعة لديها وتستغلها في الترويج لزيارتها لكل السائحين الآتين إليها، مشيرة إلى أنّ البرازيل قدّمت بطولات عالمية للكرة الشاطئية من أجل زيادة عدد الزائرين للشواطئ فوجدت بطولات الكرة الشاطئية للرجال والنساء والأطفال، بل وقامت بعمل مسابقات للحيوانات منها مسابقات للكلاب والمصارعات الديوك وجميعها تقام على الشواطئ.

وأضفت مختار في مقابلة مع "مصر اليوم"، أنّ هناك أيضًا عدد من المسابقات التي تقام بعيدة عن الشواطئ منها مسابقات للصيد في الصحاري والغابات، ونشاطات مهمة في البرازيل كزيارة محاصيل البن والقطن والأرز.

Sponsored Links

وتعتبر البرازيل من الدول التي تقوم بالترويج لأشهر أنديتها مثل أٍبانيا حيث أن البرازيل تنظم رحلات مهمة إلى نادي ساوبولووهو الأشهر في البرازيل مع وجود متحف لكل الإنجازات الرياضية في اتحاد الكرة هناك وصور لبطولات كأس العالم التي حققتها البرازيل مع وجود صور لكبار نجوم الكرة منهم بيليه ، رومايو ، بيبيتو .

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فاطمة مختار تكشف أنّ البرازيل أهم الدول السياحية في العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا