الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. أنشطة زهيدة الثمن لرحلة ممتعة في بروكلين

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

لندن ـ ماريا طبراني

كانت بروكلين مكاناً للزيارة لفترة طويلة، أما الآن البعض يطلق عليها "الماضي"، ولكن نحن لا نقوم بذلك، فليس هناك أفضل من المشي على جسر بروكلين. حيث تبدأ في الصباح الباكر مع الركض وركوب الدراجات، وعند الانتهاء من ذلك، استكشف طول حديقة بروكلين "بريدج بارك"  فإنها خضراء مدهشة، مع مسارات متعرجة عبر الغابات وعند النظر منها ستجد مانهاتن فى الخلف.

حاول ان تأكل شيئا بعدها، ربما  البيتزا أو الفطائر، مع قشرة مطاطية متفحمة وصلصة وكرات من جبن الموتزاريلا. ولا يمكنك شراء أكثر من شريحة، فالصغيرة منها كافية جداً فهي شهية ودسمة ومشبعة.

Sponsored Links

أنشطة زهيدة الثمن لرحلة ممتعة في بروكلين

أما محبي البيرة ففي المدينة سيجدون ما يسرهم حيث كوكتيل واحد يمكن أن تدفع مقابله  25 دولار، أما هناك يمكنك الحصول علي البيرة في الهواء النقي بـ 4 دولارات فقط ، وتأكل معها عيش تركي إذا كنت في "ويليامزبرغ" . وتجد فى بروكلين "بروسبيكت بارك" هو مثل "سنترال بارك" وتستحق الزيارة، وداخلها تجد حديقة بروكلين النباتية، وهي موطن لمجموعة وفيرة من الحياة النباتية، حيث يمكنك بسهولة تفقد ساعات بين الزهور والبرك والأشجار. والحديقة اليابانية "هيل وبوند" التي تمتلئ بالجسور والشلالات الصغيرة، في حين أن حديقة "روز" يمكنك دخولها مقابل 15 دولارًا.

أنشطة زهيدة الثمن لرحلة ممتعة في بروكلين

ويوجد بها متحف بروكلين هو ثاني أكبر متحف في مدينة نيويورك، كما أنه موطناً لمركز "إليزابيث ايه ساكلر" الممتاز للفن النسائي، حيث ستجد بعض المعارض الدورية الملهمة. الدخول بـ16 دولار، وأيضاً  ما يستحق التدقيق به فى المدينة "ريليكواري" وهو متحف صغير وغريب الأطوار ​​في "ويليامزبرغ". وتجد متاجر الحرف اليدوية في شارع بيدفورد، وتجد الكتب المستعملة والنادرة والجديدة هناك.

أنشطة زهيدة الثمن لرحلة ممتعة في بروكلين

وإذا كنت تتحرك بين الأحياء بمترو الأنفاق فيمكن أن يستغرق وقتاً طويلاً. ولكن العبارة هي رحلة مصغرة في حد ذاتها لمشاهدة معالم المدينة، فالعبارات تسمح لك بمشاهدة كل المناطق، مع رحلة نهرية مكافأة على طول الطريق. وذلك يجعل الرحلة بين "ويليامزبرغ ودومبو" حلم، وتكاليفها  نفس تكاليف ركوب المترو 2.7  دولار .

أنشطة زهيدة الثمن لرحلة ممتعة في بروكلين

أما جزيرة كوني درب من الخيال حيث يمكنك ركوب الخيل بلا حدود ولكن فقط بين عيد الفصح وهالوين، وهناك شيء جذاب فى المشي على طول الشاطئ والممشى في الشتاء رائع. ويميل شاطئ "برايتون بيتش" وشاطئ مانهاتن القريب إلى أن يكون أكثر هدوءاً، إذا كنت تزوره في الصيف، ويجب عليك أن تجرب أكثر فهناك الكثير في العالم لا تعرف عنه شيء.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أنشطة زهيدة الثمن لرحلة ممتعة في بروكلين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى