الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. يُسرية فتحي تُشير إلى أهم مزايا الهند في تعلّم " اليوغا "

القاهرة- محمد عمار

أوضحت المرشدة السياحية يُسرية فتحي، أن اليوغا، هي في الأساس هندية، وأن هناك مراكز هندية في الهند، تعلم هذه الرياضة وبالتالي نجد أن نسبة السياحة في الهند، من أجل تعلم اليوغا كبيرة، موضحة أن عدد السائحين لتعلم اليوغا في الهند، يتعدى المليون شخص سنويًا وهناك إقبال عليها من الدول العربية، حيث أثبتت الدراسات الطبية أن اليوغا تتدخل في علاج الأمراض المذمنة، مثل أمراض العظام وإلتهاب الأعصاب .

وعن ما وجدته في اليوغا كشفت يُسرية فتحي في حوار مع "العرب اليوم" أن ممارسة اليوغا للمرأة الحامل، شئ مهم حيث أنها تقوي عضلات الظهر ولا يؤلمها بعد ذلك وأشارت يسرية أن الهند هي بالفعل بلد العجائب فهناك نوع من اليوغا، عبارة عن حمل الرجل لزوجته حوالي ساعة بطريقة معينة، وحينها تتولد الطاقة الإيجابية للزوجة، ويظداد الحب لزوجها .

Sponsored Links

في المقابل يشعر الزوج بطاقة إيجابية، هو الأخر لأنه بحمله لزوجته يعتبر مخلصها، من أي عصبية، وأكدت يسرية أن مدارس اليوجا بدأت تنتشر في دول أسيا من خلال معلمين هنود، موضحة أن نسبة السياحة للعلاج باليوغا أو ما يسمى العلاج بالطاقة أصبحت عالية جدًا .

وأشارت أن السائحين يقومون بممارسة اليوغا، في الهواء الطلق لأن الرئة تكون في حالة صفاء مثلما يكون أعضاء الجسم كله، وبالتالي حتى من يريد التوقف عن التدخين يمارس اليوجا وأكدت يسرية أيضا أن هناك يوغا في الهند، بحمل الأدوات الكهربائية وأثاث المنزل لفترات معينة من الوقت، مشيرة أنها أكتشفت أن اليوغا لها أنواع مختلفة لتقوية عدد من أعضاء الجسم.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. يُسرية فتحي تُشير إلى أهم مزايا الهند في تعلّم " اليوغا " .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى