الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. أجمل الأماكن في تايلاند حيث المغامرة بلا حدود

تعتبر تايلاند من أهم الوجهات السياحية في العالم والأكثر شعبية بين دول جنوب شرق آسيا، حيث الشواطئ، والمياه الفيروزية، والطعام المحلي لن تجد له مثيلا في أي مكان آخر، في حين أنها مملكة المغامرات والسياحة المثالية فإنها أيضا أرقى مكان على الأرض للهروب من كل شيء والتركيز على الأشياء المهمة في الحياة "نفسك"!.

سواء كنت تبحث عن الانغماس بشكل مستقل للاستمتاع ببعض الاسترخاء منفردا أو تجربة الرومانسية الحقيقية مع سبا لزوجين، سوف تجد كل ماترغب بالتأكيد هناك ما يتركك مبتهجا وسعيدا. وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى افضل الوجهات في تايلاند والتي يمكنك من خلالها التمتع برحلة استرخائية وعلاجية لاستعادة صحتك ونشاطتك من جديد نستعرضها معكم في التقرير الآتي:

Sponsored Links

الحصول على السعادة في بانكوك

في حين أن بانكوك مزدحمة إلا انه يمكنك الهروب إليها والاستمتاع بالاسترخاء والهدوء الرائع دون حتى مغادرة العاصمة. وإذا كانت استراحة منتجع صحي في المدينة فكرة جديدة لك، فسوف تغير رأيك بسرعة عند وصولك إلى منتج تشي الصحي، الموجود في فندق "Shangri La Bangkok" .

يمكن للنزلاء الاسترخاء تحت دش استوائي قبل الاستمتاع بالهدوء امام نافورة الجليد للتنفس العميق قبل الاسترخاء في منطقة الراحة والهدوء.

 وماذا عن فندق سينتارا غراند في سينتر ورلد، مع حوض سباحة على السطح يطل على وسط بانكوك. كما  يمكنك الاسترخاء في سبا سينفاري حيث سوف تشعر وكأنك الشخص الوحيد في واحدة من المدن الأكثر زيارة في العالم.لماذا لا تبدأ الاسترخاء في وقت مبكر والحصول على نصائح الخبراء في "ترافل باج" لترتيب رحلة العافية الخاصة بك.

 

البرد في شيانغ ماي

المعابد والجبال وبعض الطعام بالطبع ما يجذب الزائرين، ولكن  ليس هناك مكان أفضل لتدليل نفسك على الطريقة التايلاندية مما يمكنك فعله في مدينة شيانغ ماي. فاستقر في التلال الضبابية في شمال تايلاند، استمتع بالتدليك في واحد من أفخم الفنادق من فئة الخمس نجوم على ضفاف نهر مي بينغ.

ويوفر منتجع أنانتارا شيانغ ماي ذو النمط الأنيق والجدران المصنوعة من الخيزران المصممة من قبل المهندس المعماري إكستراوردينير كيري هيل تجربة مذهلة للاسترخاء، يمكنك حجز مكانك الخاص في حوض السباحة الذي يبلغ 34 مترا على طول النهر. أو إذا كنت تنغمس في أجواء أكثر حميمية، توجه إلى منتجع خوم فايا وسبا سينتارا بوتيك حيث يمكنك إستعادة عافيتك في محيط مزخرف بشكل فخم.

جزيرة كوه ساموي

إن أفضل طريقة للتعرف على الجانب الهادئ من الحياة في ساموي هي اتخاذ الوقت للتركيز على الأشياء البسيطة - الاسترخاء - في واحدة من أفضل المنتجعات في تايلاند. يذهب الضيوف لمنتجع سينتارا جراند بيتش ريزورت، حيث من الصعب أن لا يشعروا على الفور بتحسن حالتهم النفسية والصحية بفضل التنفس في الهواء الطلق على البحر في شاطئ تشاوينغ المذهل.

فقط قبالة الساحل هناك أيضا سبا أنانتارا لاوانا كوه ساموي، حيث تشتهر بجودتها العالية وتجربتها الفريدة من نوعها وذلك بفضل جزء من بركة لا نهاية لها بالقرب من شاطئ أنانتارا. وفي الوقت نفسه، تجمع روائح العلامة التجارية من الياسمين وجوز الهند في زيوتها!

السلام والهدوء في فوكيت

فوكيت، وهي أكبر الجزر التايلاندية، لديها الكثير من المميزات من الشواطئ البكر إلى الخلفية الاستوائية الخصبة، عليك ان تبدأ عملية العافية فور وصولك. ومن المؤكد أنه إذا كنت قد حجزت في منتجع سينتارا غراند بيتش، وهو منتجه من فئة الخمس نجوم يطل على المناظر الخضراء مع برتغالي فيبي، يمكنك الاسترخاء في حمام السباحة الفخم المطل على شاطئ كارون أو الانغماس في المنتجع الصحي المضاء بشكل جميل في الفندق.

منتجع بيمالا في كوه لانتا

 يقدم منتجع "بيمالا" مزيجا مثاليا من الطبيعة والرفاهية، بفضل الشواطئ المنعزلة، وموقعه بالقرب من Lanta Marine National Park التي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة والرياضات المائية، كما أنه يقع على بعد ساعة بالقارب السريع من البر الرئيسي في كرابي، ويضم المنتجع 121 غرفة مزينة بالديكور التايلاندي بما في ذلك الأرضيات الخشبية وخشب الساج المصقول كما يوفر لضيوفه إمكانية الدخول إلى الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء، ويقدم منتجع بيمالا لضيوفه مجموعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعمين وإمكانية تناول الطعام في الفيلا، ويتم الحصول على الخضار المستخدمة في جميع المطاعم من المزرعة العضوية الخاصة بالمنتجع.

منتجع Zeavola في جزيرة فاي فاي

يقع منتجع Zeavola على الطرف الشمالي من جزيرة فاي فاي الجميلة، وهو يوفر لضيوفه تجربة الفخامة والاسترخاء، ويركز على الاستدامة حيث أن الفندق حائز على جائزة أفضل الفنادق المستدامة في العالم، وهناك مجموعة واسعة من الأنشطة تشمل استكشاف قرى الجزيرة القريبة والرياضات المائية وعلاجات السبا الفاخرة، ودروس الطبخ، ويضم الفندق 52 بيتا مصمما على غرار بيوت الجزيرة بالإضافة إلى أجنحة خشبية للاستحمام في الهواء الطلق.

منتجع  Rayavadee في كرابي

رغم موقعه بالقرب من كرابي، لا يمكن الوصول إلى هذا المنتجع إلا من خلال القوارب بسبب الحجر الجيري الهائل الذي يحيط به، ويتألف هذا  المنتجع من 98 جناحا من طابقين وأربع فلل فاخرة تقع على مساحة 26 فدانا من الحدائق الاستوائية المورقة، ويوفر المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك تسلق الصخور، والغوص، واستكشاف الغابة المحلية، ودروس الطهي، أو مجرد الاسترخاء بجوار حمام السباحة، كما يمكنهم زيارة  عدد من الجزر القريبة، بما في ذلك جزيرة فاي فاي المذهلة.

 خاو لاك

أمامك المياه الفيروزية، والرمال الناعمة تحت قدميك والمناطق الاستوائية الخصبة التي يمكنك رؤيتها مع مكانك  في خاو لاك.هناك سلسلة صغيرة من القرى على طول الساحل، عليك زيارة المنطقة إذا كنت تتطلع  إلى إستعادة نشاطك والتمتع برحلة مميزة لترى تايلاند الحقيقية في أفضل وجهاتها الهادئة. وفي منتجع ساروجين المنعزل على الشاطئ يعد ملاذا من أجل الرومانسية، وهذا سيكون أفضل مكان لعطلة الزوجين أو قضاء شهر العسل حيث يمكنك الهرب بعيدا مع شريك حياتك.

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أجمل الأماكن في تايلاند حيث المغامرة بلا حدود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا