الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "أمستردام" واحدة مِن أكثر المدن جمالًا في هولندا

القاهرة-ندى أبوشادي

يُعدّ شهر العسل بمثابة الراحة التي تشتدّ الحاجة إليها بعد أشهر من الإعداد للزفاف، فهل فكّرتِ في أن تبدئي حياتك الزوجية من هولندا عموما، ومِن أمستردام على وجه الخصوص، جرّبي أن تستمتعي بشهر عسل هناك لتحظي بلحظاترومانسية لا تنسى.
في "أمستردام" لن تملّي الرحلات الرومانسية التي تجوب القنوات والتنزه في الحدائق والممرات المائية، إذ الأجواء الرومانسية الغامضة، حيث يعتقد بأن أمستردام كانت في الماضي قرية صيد صغيرة، وسكانها الأصليون سكنوا ضفاف نهر أمستل وقاموا ببناء جسر لعبور ضفتي النهر، وكانت الأبواب الخشبية للجسر تمثل حاجزا لخليج آي جي، ومن هنا جاء اسم المدينة "أمستل-دام"، وتدريجيا تطورت، وتعد أمستردام حاليا مكانا مريحا للعيون، إذ إنها تمثل أوروبا بعراقتها وحداثتها، بدءا من قنواتها الملتفة حول أنحاء المدينة حتى التصاميم العصرية التي ترسم معالم الجمال في أسبوع المدينة للموضة، لذا فإن أمستردام مدينة التناقضات.
يمكنك الاستمتاع بالتسوق في أمستردام، ومن أشهر أماكن التسوق فيها "بريمسيلا وهامبورغر" إذ عالم التحف الجميلة والمجوهرات العصرية والمشغولات الفضية، وهناك "ميسون دي بونيتيري" للبضائع ذات الماركات التي تحمل أسماء مصممين عالميين، إذ حقائب غوتشي ومناشف فيلدكرست ومجموعة كبيرة من علامات المصممين، كما يضم هذا المحل أيضا أدوات منزلية بماركات لمزيد من التميز، أيضا هناك "ويبرز هولندا" حيث الموضة والحداثة والقليل من الضجيج في هذا المحل المخصص للنساء والواقع في بقعة تاريخية محمية وهي "كلاين تريبونهيدس".
أيضا للطعام متعة أخرى في أمستردام، يمكنك تذوق الطعام الهندي بكل أصنافه في مطعم "أكبر"، وكذلك الأطعمة الهولندية في مطعم "دي بامبوسيور"، وللطعام الإندونيسي "دي أورينت" و"جاريز مفتر"، أما فنادق المدينة فأشهرها فندق أيبيس وفندق غراند أمراث أمستردام، وفندق أفينيو، وفندق موفنبيك ويقع على بعد عشرين دقيقة من المطار ويبتعد عن قلب مدينة أمستردام مسافة قصيرة، حيث تستمتع بإطلالة رومانسية رائعة على مدينة أمستردام والمناطق المحيطة بها.​

 

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "أمستردام" واحدة مِن أكثر المدن جمالًا في هولندا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا