منوعات

سفر وسياحة .. المرشدة ليلى عامر تؤكد أهمية السياحة في إسبانيا

القاهرة - محمد عمار

 أكدت المرشدة السياحية ليلى عامر أن السياحة في إسبانيا مزدهرة جدًا وهي آخذة في التطور لما تتمتع به من مقوّمات كثيرة جعلت من السفر إلى إسبانيا خيارًا بارزًا لدى السياح حول العالم، كما يشار إلى أن السياحة في إسبانيا تعتبر الداعم الأكبر للاقتصاد الإسباني ،مؤكدة أن إسبانيا احتلت المرتبة الرابعة عالميًا من حيث عدد السياح سنة 2010 حيث بلغ عدد السياح في هذه السنة 53 مليون.

وأضافت أن  السياحة في إسبانيا تشتهر بتنوع معالمها فتجد فيها الكثير من الآثار التاريخية والمتاحف والقصور التي يعود تاريخها إلى العهود الإسلامية القديمة كما أن مدن إسبانيا تتميز بروعة طبيعتها وجمال عمرانها، ومن أشهر المناطق السياحية في إسبانيا وأكثرها زيارة هي منطقة "كاتالونيا" فيما تعتبر كل من مدريد وبرشلونة، ملقا، أشبيلية، وماربيا وغرناطة أجمل مدن إسبانيا السياحية.

Sponsored Links

ويتهافت العديد من السياح سنويًا قاصدين الأماكن السياحية في مدريد وإسبانيا لما تحويه من  معالم سياحية مدهشة من ملاهي "وارنر بروس" وتعتبر مدريد هي من أهم الأماكن السياحية في جنوب إسبانيا ويأتي إليها السياح من كل الدنيا للتمتع بها ..

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. المرشدة ليلى عامر تؤكد أهمية السياحة في إسبانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا