الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. منتجع "أمانزو" في اليونان يجمع عشاق سحر الحضارة والتاريخ

القاهرة - ندى أبو شادي

يتربع منتجع "أمانزو" الأنيق على تلال "البلوبينيز" في اليونان، حيث يمكنك الإنصات لأصداء التاريخ والحضارة في جو يسوده الهدوء والاسترخاء والرفاهية، وهنا تجتمع سبل الراحة في أجمل بقاع الأرض بتصميمه المعماري الانيق وأجوائه المترفة، فهذا المكان بمثابة بوابتك الى جنّات اليونان وكنوز حضارة المتوسط، فعلى هذه البقعة الساحرة كان فيما مضى حصن منيع لحضارة عريقة، حيث التربة السوداء الاصيلة ورجال يفخر التاريخ بانجازاتهم وبطولاتهم .
 
المعمار الفريد للفندق مستوحى من الحضارة اليونانية العريقة، حيث يستقر على سفح تلال البلوبينيز ويطل على هذا المنظر الساحر للقرى الصغيرة في الافق المتسع، مُحاطًا ببساتين الزيتون هنا يبدو التراس الرئيسي للمنتجع متمتعًا بدفء شمس المتوسط وهي تتوارى خلف التلال عند الغروب، في مشهد لا يُنسى، ويستوعب الفندق 38 نزيلًا مميزين بأجنحة فاخرة، لكل منها حمام السباحة الخاص به، يتراوح حجمه بين 6 الى 12 مترًا، حيث يتمتع النزلاء بالجناح المفتوح على التراس وحمام السباحة في جو من الرفاهية والخصوصية والتميز .

ويوّفر الجناح لنزلاء الفندق من الصفوة، لحظات مترفة في جو من الفخامة، فالجناح يتسع ليشعرك بالرحابة والاسترخاء في 200 متر مربع متنوع بين أماكن الجلوس الخارجية والداخلية وفراش وثير بحجم ملكي من أجل راحة لا متناهية .

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منتجع "أمانزو" في اليونان يجمع عشاق سحر الحضارة والتاريخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا