الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. بحيرة "إيبسي" تجذب الباحثين عن المتعة والأسترخاء في ألمانيا

القاهرة - ندى أبو شادي

تعد بحيرة "إيبسي" من أروع بحيرات ألمانيا التي تجذب السياح للاستمتاع بها والاسترخاء على ضفتيها، وتقع في مدينة قارمش على بُعد 13 كيلو مترًا من مركزها، فيما تكمن روعتها في مياهها الصافية الزرقاء وكونها مُحاطة بجبال "زوجسبيتزي" ما يزيد من روعة المشهد ويجعلها من أهم الاماكن السياحية في ألمانيا .
 
ويمكنك المكوث على إحدى ضفاف بحيرة إيبسي الساحرة والاستمتاع بمنظر المياه الصافية والجبال من حولها والشجيرات التي تنمو على ضفتيها، ذلك المنظر الساحر الذي لن تستطيع الالتفات عنه، كما يمكنك التجول حول البحيرة في الممرات الخاصة بالمشي، وستجد العديد من روّاد البحيرة يستمتعون بالمشي حولها أو الركض أو قيادة الدراجات، كل تلك الأنشطة يمكنك الاستمتاع بها حول البحيرة .
 
لا يمكنك ترك هذا المكان دون التقاط بعض الصور لهذا المكان الساحر فلابد أن تكون جاهزًا بالكاميرا الخاصة بك، ويمكنك أيضًا التقاط صور مميزة لك في هذا المكان الرائع، ولمتعة أكثر يمكنك الاستمتاع بالإبحار في تلك البحيرة في نزهة رائعة، ولتقترب أكثر من كل ركن بها، لذا عليك القيام بستئجار إحدى القوارب لتبدأ رحلتك التي تستغرق 25 إلى 30 دقيقة، وعلى ضفة البحيرة يمكنك الاستمتاع بوجبة الغداء أو العشاء على إطلاله البحيرة والجبال المحيطة بها حيث يوجد مطعم خاص بالبحيرة يُقدم أطباقًا ألمانية رُبما تود تجربتها .

egypttoday
egypttoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. بحيرة "إيبسي" تجذب الباحثين عن المتعة والأسترخاء في ألمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا