الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. أبرز مزايا قضاء موسم الشتاء في اليابان للتزلج

القاهرة - ندى أبو شادي

تُعتبر اليابان وجهة ممتعة على مدار العام، وبالتأكيد، تشتهر بروعتها خلال مواسم الربيع والخريف، حيث يقصدها الكثير من المسافرين الباحثين عن الاستمتاع بالأجواء الجميلة ومشاهدة أزهار الكرز الرائعة، ولكنها في ذات الوقت وجهة شتوية مميزة مع ثروة من التجارب الفريدة، ولذلك جمعنا لك أسباب تفسر لك لماذا يجب عليك زيارة اليابان في الشتاء .
إذا كنت من محبي المغامرة، فننصحك بزيارة اليابان في الشتاء ، حيث يكون بإمكانك الاستمتاع بالكثير من الرياضات الشتوية الممتعة والتي يأتي في مقدمتها التزلج، ويبقى أفضل المواقع للتزلج في اليابان هي جزيرة هوكايدو الشمالية والمنطقة الشمالية من هونشو، إذ توجد هناك العشرات من منتجعات التزلج على الجليد للاختيار من بينها، والتي تتنوع ما بين الرخيصة والفاخرة ومن المنتجعات المخصصة للشباب، إلى المنتجعات الملائمة للعائلات، فضلا عن وجود منتجعات صغيرة مع منحدرات مثالية وعدد قليل من الزوار .

egypttoday
egypttoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أبرز مزايا قضاء موسم الشتاء في اليابان للتزلج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى