الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. العرسان يحرصون على قضاء شهر العسل في جزيرة سكياثوس

القاهرة - ندى أبو شادي

تشتهر جزيرة سكياثوس الواقعة في منطقة ثيساليا اليونانية بالشواطئ الرملية، والمساحات الخضراء المورقة، ومجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والفرص الترفيهية التي لا تقارن، حتى أنها باتت ما بين أشهر الوجهات السياحية التي يقصدها المسافر إلى اليونان، فهي وجهة عالمية مع العديد من عوامل الجذب المثيرة للاهتمام، فضلا عن مجموعة واسعة من الفنادق والمطاعم .

تفتخر جزيرة سكياثوس بما يقرب من 60 من الشواطئ المذهلة ذات المياه الكريستالية والرمال الصفراء الناعمة مع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية الرائعة لاسيما على الجانب الجنوبي من الجزيرة، في حين يوفر الجانب الشمالي من الجزيرة الفرصة لمحبي الهدوء الاستمتاع بالعزلة والاسترحاء بين مجموعة لا تقارن من المشاهد الخلابة التي نشكل لوحة فنية تستحق الاكتشاف .

Sponsored Links

ويعتبر شاطىء كوكوناريز هو الأكثر شعبية في الجزيرة، وعادة ما يقصده السكان المحليين والسائحين على حد سواء، وعلى الرغم من أن سكياثوس جزيرة الصغيرة، لكنها تمنحك الفرصة أيضا للاستمتاع بالمدينة القديمة مع الشوارع المتعرجة الصغيرة والمنازل القديمة المثيرة للإعجاب .

تتمتع هذه الجزيرة المذهلة بأحد أجمل مشاهد غروب الشمس في اليونان، حتى أنه يمكنك بعد يوم من الاستمتاع على الشواطئ المشمسة الذهاب للنزهة على التلال ومشاهدة غروب الشمس الأكثر روعة في البلاد، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، ممن يحرصون على التقاط الصور الفوتغرافية .

جزيرة سكياثوس لديها مسارات طويلة لعشاق الطبيعة للاستمتاع بالسير على الأقدام بين مجموعة من المشاهد المنعزلة البكر، أو يمكنك استئجار سيارة، والانطلاق إلى الطرق الوعرة واكتشاف روعة الجزيرة ما بين كنوزها الخفية .

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. العرسان يحرصون على قضاء شهر العسل في جزيرة سكياثوس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا