الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. وزير السياحة يزور جناح الأقصر في بورصة برلين الدولية

الأقصرـ سامح عبدالفتاح

زارت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، جناح الأقصر في بورصة برلين الدولية للسياحة التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 11 آذار/ مارس الجاري، بحضور مسؤولي السياحة والسفر في 184 دولة من بينها مصر.

والتقت وزيرة السياحة خلال زيارتها جناح الأقصر، مع وفد الجمعية المصرية للحفاظ على السياحة الثقافية، والذي يعمل على الترويج للسياحة الثقافية، في كل من الأقصر وأسوان، إذ أشادت الوزيرة بجهود الجمعية في هذا المجال.

Sponsored Links

وقال عضو لجنة التسويق الخارجي للأقصر الخبير السياحي محمد عثمان، إن الوزيرة وعدت بالقيام بزيارة قريبة لمدينة الأقصر، للوقوف على الحالة السياحية بها، والاستماع لمطالب صناع السياحة في المحافظة، ومقترحاتهم من أجل تحقيق مزيد من الرواج السياحي لقطاع السياحة الثقافية والنيلية.

وأشار "عثمان"، الذي يشارك ضمن الوفد السياحي المصري في بورصة برلين، إلى أن جناح الأقصر، وجناح السياحة الثقافية الذي نظمته الجمعية المصرية للحفاظ على السياحة الثقافية، برئاسة محمد الحسانين، شهد إقبالا كبيرا من قبل الشركات السياحية العالمية المشاركة في البورصة.​

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. وزير السياحة يزور جناح الأقصر في بورصة برلين الدولية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى