الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. مميزات قضاء شهر العسل في فيغي داخل أحضان الطبيعة

القاهرة-ندى أبو شادي

فيغي هي جوهرة جنوب المحيط الهادئ، مع مزيج فريد من الشواطئ الاستوائية، والثقافة الغنية، والغابات المطيرة، والسكان ذات الطبيعة الودية، ودرجات الحرارة المريحة على مدار العام، علاوة على المناظر الطبيعية الخلابة وقائمة لا تصدق من الأنشطة المثيرة للإعجاب، ولعل هذه المقومات الرائعة قد دفعت بهذه الوجهة الجميلة إلى مقدمات الوجهات الرومانسية في العالم، فإن كنت تخطط لقضاء شهر العسل في فيغي انضم إلينا في رحلتنا إلى هناك لتتمكن من قضاء عطلة لا تنسى .

تتكون فيغي من أكثر من 333 جزيرة والعديد من الجزر الصغيرة، وجميعها تتمتع بالمياه الفيروزية الجميلة، ما يعني أن هناك فرص لا نهاية لها للاستمتاع واستكشاف مياه فيجي في رحلة بحرية بقوارب الكاياك، علاوة على ممارسة بعض الرياضات المائية الممتعة كذلك، بما في ذلك ركوب الأمواج، التزلج على الماء .

Sponsored Links

يمكنكما في جزيرة فيتي ليفو الرئيسية الغوص في أعماق البحار مع أسماك قرش النمر في بحيرة بيكا، والتجديف في نهر نافوا، فضلا عن التسوق وتناول الطعام في المحلات التجارية الهندية، والبقاء في أكواخ القش التقليدية مع السكان المحليين في قرية نافالا لتقضيا أسعد الأوقات التي لا تنسى في واحدة من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيجي .

سوفا هي عاصمة فيغي ومركز السكان الرئيسي، وهي العمود الفقري للجزر، وتعد وجهة مثالية للزائرين الباحثين عن الثقافة والتاريخ والتسوق، إذ توفر الحدائق والمتاحف والأنشطة في الهواء الطلق والحياة الليلية النابضة بالحياة، علاوة على فرص الرحلات والتسوق بين أسواق المدينة التي تقدم مجموعة واسعة من السلع بما في ذلك المجوهرات والحرف اليدوية والفن والطعام الطازج .

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. مميزات قضاء شهر العسل في فيغي داخل أحضان الطبيعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى