الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. منتجع "أمانجينا" واحة مغربية تعبق بالرفاهية والخدمات العصريّة

القاهرة-ندى أبو شادي

يقع منتجع "أمانجينا" الفخم على بُعد 20 دقيقة من مدينة مراكش المغربيّة وسط منطقة لو بالميريا، ويلتفّ حول حوض قديم للريّ، وهو منتجع رائع يجمع في أرجائه بين التقاليد المغربيّة والخدمات العصريّة الراقية، وتعبق في أجوائه نفحات من روائح نباتات البحر الأبيض المتوسّط .
 
يحظى زوّار المنتجع باستقبال حار لدى عبورهم مدخله المزدان بأعمدة وقناطر فخمة. وتتوسّط قاعة الاستقبال التي تتميّز بأرضيّة من الطين، نافورة من الرخام الأخضر مزدانة ببتلات الورد وأحاطتها مقاعد مريحة ومصابيح. يطلّ مدخل الفندق على حقل من الرمّان قريب من حوض الري، ليتمتّع زوار هذا المنتجع بإطلالة طبيعيّة رائعة، في وسط المشروع، ثمة حوض خارجي ضخم مجهّزًا بوسائل تدفئة ومحاطًا بمقاعد مريحة زيّنتها أزهار الخبّازي لعشّاق التمدّد تحت أشعة الشمس. وقد بُني قوس ضخم من الحجر، ليفصل ما بين الحوض الكبير وحوض آخر في الجهة المقابلة. ويمكن للضيوف التمتّع بوجبتي الفطور أو الغذاء حول الحوض .
 
وتضم جميع الغرف حمامات واسعة مزوّدة بمختلف وسائل الراحة. أما حوض الاستحمام، فهو مصنوع من الرخام الأخضر الذي تُعرف به مدينة ورزازات، تمامًا كالأعمدة والميداليّات التي تزيّن حوضي غسل اليدين .

 

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منتجع "أمانجينا" واحة مغربية تعبق بالرفاهية والخدمات العصريّة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا