الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "بولغري دبي" أفضل المنتجعات الفاخرة في العالم

القاهرة - ندى أبو شادي

تصدر فندق بولغري دبي على جوائز الفنادق العالمية الفاخرة حيث توج بلقب أفضل فندق فاخر جديد ، حيث لم يمض على افتتاحه سوى بضعة أسابيع فقط.

وجاء المنتجع الفاخر، والذي يقع على جزيرة خليج جميرا الاصطناعية، في المركز الأول على القائمة السنوية لشركة تصنيفات السفر الفاخرة “لكجوري ترافل إنتيليجينس” لينافس العديد من الفنادق الفاخرة والعريقة، أمثال، فندق نيد في لندن، وفندق دو كريون في باريس، وفقا لشبكة “سي إن إن”.

Sponsored Links

وكانت مجموعة فنادق ومنتجعات “بولغري” أعلنت عن افتتاح منتجع “بولغاري” في دبي الخميس في السابع من ديسمبر الجاري، على جزيرة “جميرا باي”.

ويتخذ تصميم المنتجع من الأجواء البحرية مفهوماً رئيساً له، وقد استخدم في بنائه الرخام الإيطالي المزخرف، فضلًا عن إقامة مرافقه الخارجية، وفق تصاميم مستوحاة من مشهد الشعب المرجانية.

وصممت المجمع الفاخر الذي وصف على أنه واحة حضرية، من قلل شركة العمارة الإيطالية الرائدة أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل، على مساحة بلغت 158 ألف متر مربع

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "بولغري دبي" أفضل المنتجعات الفاخرة في العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى