الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "فيتنام" وجهتك لقضاء شهر عسل ساحرورومانسي

القاهرة - ندى أبو شادي

مع سحرها الطبيعي وألوانها النابضة بالحياة، ومأكولاتها الشهية ومناظرها الخلابة، فيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل الخاص بكما هذا العام، ففي هذا البلد المثير للاهتمام سيتاح لكما الكثير من الفرص للاستمتاع بالثقافة والتقاليد والأجواء الجميلة علاوة على ما ستجدونه من أماكن مذهلة للإقامة في جميع أنحاء البلاد، بداية من المنتجعات الشاطئية المذهلة إلى فنادق البوتيك في المدن النابضة بالحياة، وفي جولتنا اليوم سنغرض عليكما أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام .

تعد العاصمة هانوي أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام، إذ تتميز بمذاق خاص وخصوصية كبيرة بين جميع مدن آسيا، حتى أن الكثير من الأزواج باتوا يقصدونها عاما بعد أخر لما تتمتع به سحر ينبع من الشوارع الصاخبة والعمارة المميزة وأطعمة الشوارع اللذيذة، علاوة على جمال الأجواء لاسيما في موسم الخريف وفقا لآراء الخبراء، حيث ينتشر في هذا الوقت من العام عطر الورود في الهواء الطلق ما يضفي على زيارتهكما متعة لا تمحى من الذاكرة بهذه المدينة التاريخية المليئة بالثقافة، مع مزيج مثير من الهندسة المعمارية ومتاهة الأزقة المتعرجة والشوارع الضيقة في الحي القديم .

Sponsored Links

سابا اقتراح رائع عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، فهذه المدينة الجبلية رائعة على مدار العام فضلا عن كونها مدينة ذات جمال مهيب ورومانسية لا تقارن، فما بين المناظر الخلابة والشلال الفضي الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، وحياة الريف في القرى القريبة ستعودا بالكثير من الصور الفوتغرافية التي ستبدو لكما وكأنها لوحات فنية مرسومة .

يمكنكما الاستمتاع بروعة خليج هالونغ عبر الإبحار بقارب بين الآلاف من الجزر الموزعة بين هذا الخليج الأسطوري، كما أن السباحة والغطس قبالة الشواطئ البكر، مع ركوب قوارب الكاياك واستكشاف الكهوف الخفية وزيارة قرى الصيد العائمة من أفضل التجارب التي ستستمتعا بها خلال رحلتكم المقبلة .

فيتنام بلد جميل يتمتع بالمناظر الطبيعية البكر والطبيعة الهادئة، وعند التخطيط لشهر عسل لا ينسى في فيتنام، يجب عليكما زيارة دانانج وهي مدينة خضراء مع العديد من الوجهات السياحية الجذابة مثل نهر هان، ومنطقة بانا هيلز، متحف تشام، فضلا عن مجموعة من الشواطئ الجميلة .

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "فيتنام" وجهتك لقضاء شهر عسل ساحرورومانسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى