الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "دبل تري" يفوز بجائزة أفضل فندق أردني لـ4 سنوات متتالية

القاهرة - ندى أبو شادي

أعلنت جوائز السفر العالمية المرموقة لمنطقة الشرق الأوسط، عن فوز فندق دبل تري من هيلتون العقبة بجائزة أفضل فندق في الأردن للسنة الرابعة على التوالي.
تم اختيار الفائزين من خلال إجراء تصويت يشارك فيه أهم خبراء السفر والسياحة على مستوى العالم، وجرى الإعلان عن الجوائز خلال حفلة توزيع جوائز الشرق الأوسط .

 و حصدت مجموعة هيلتون العالمية خلال الحفلة ست جوائز وهي أفضل فندق في الفجيرة، وأفضل فندق في الأردن، وأفضل منتجع في رأس الخيمة، وأفضل فندق في رأس الخيمة، وأفضل فندق أعمال في المملكة العربية السعودية، وأفضل منتجع شاطئي في الإمارات العربية المتحدة.

Sponsored Links

و قال شريف درويش، مدير فندق دبل تري من هيلتون العقبة "يشرفنا أن يتم تكريم فندقنا من قبل جوائز السفر العالمية 2016، وخصوصًا أننا نكرم للسنة الرابعة على التوالي، حيث تعد هذه الجوائز بمثابة وسام يؤكد على التزامنا بالجودة والتميز وتوفير تجربة لا تنسى للضيوف، كما تشكل انعكاسًا للخبرة التي تميز أعضاء الفريق الاستثنائي".

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "دبل تري" يفوز بجائزة أفضل فندق أردني لـ4 سنوات متتالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا