الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. جزيرة "كو كوت" وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء في أحضان الطبيعة

القاهرة - ندى أبو شادي

تقع جزيرة كو كوت على بعد 40 كم فقط قبالة البر الرئيسى من تايلاند إلى الشمال من الحدود البحرية مع كمبوديا، وهي ثاني أكبر جزيرة في أرخبيل كوه تشانغ، وأحد أجمل الجزر في البلاد، لاسيما مع كونها أكثرها عزلة فضلا عما تتمتع به من مجموعة لا تقارن من الشواطئ الرملية البيضاء البكر مع عدد من المنتجعات والفنادق والبنغلات، ومزيج من الغابات والشلالات المذهلة التي تستحق الاكتشاف.

تعتبر جزيرة كو كوت وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء والخصوصية في أحضان الطبيعة، لذا فهي ذات شعبية كبيرة بين الأزوج والعائلات بصحبة الأطفال، خاصة ما تتمتع به من مشاهد طبيعية خلابة وأماكن رائعة وفرص ترفيهية متنوعة ترضي كافة الأعمار.

Sponsored Links

أصبح الوصول إلى كو كوت أسهل بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث تم إضافة العديد من الرحلات عبر العبارات لتلبية الطلب المتزايد من زائري الجزيرة، وتبقى أسهل طريقة هي الوصول في رحلة عبر الطائرة إلى مطار ترات أو مطار جزيرة كو تشانغ، ومن هناك تأخذ القارب السريع إلى كو كوت في حوالي ساعة ونصف.

شاطئ كلونغ تشاو : هذا هو الشاطئ الأكثر شعبية في الجزيرة، حيث يتميز بامتداد جميل من الرمال مع مزيج مثالي من المنتجعات الفاخرة على شاطئ البحر جنبا إلى جنب مع المياه الكريستالية والرمال الناعمة مع فرص الاسترخاء الرائعة بين أجمل مشاهد الطبيعة وقلة أعداد السائحين، ما يمنحك الكثير من المساحة والخصوصية للاستمتاع بأشعة الشمس وروعة السباحة في هذ المكان الجميل المميز الذي يتمتع أيضا بعدد من الفنادق والمطاعم البسيطة قبالة الشاطىء الذي يلبي كافة احتياجات الزائرين.

ويعتبر هذا الشاطىء نقطة رئيسية للاستمتاع بأجمل غروب للشمس على الجزيرة، حيث ستجد الكثير من السكان المحليين والسائحين يحرصون دوما على التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لهذا المشهد الرائع.

ما بين المياه الضحلة، والرمال البيضاء وأجمل مشاهد الحياة البحرية المتنوعة سيمكنك في خليج بانع باو الاستمتاع بالغوص والسباحة وسط أجواء هادئة لا تقارن، مع خلفية من أشجار النخيل والغابات الكثيفة المحيطة بالمكان والتي تزيد من روعته.

لن تكتمل رحلتك إلى هذه الجزيرة الجميلة دون زيارة أحد الشلالات الشهيرة، بما في ذلك شلال كلونغ تشاو، وهو الشلال الأكثر شهرة بكو كوت، وأحد أشهر المعالم السياحية في الجزيرة التي تستحق الزيارة. فضلا عن ذلك ننصحك بزيارة شلال كلونغ ياي الذي يتميز ببركة سباحة كبيرة ومجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة المثالية للاسترخاء.

توفر العديد من المنتجعات بالجزيرة عدد من المطاعم الجيدة، كما يمكنك الاستمتاع ببعض المأكولات البحرية الطازجة في أحد قرى الصيد المنتشرة على الجزيرة، بما في ذلك قرية أوسالات الرائعة التي يمكنك أن تقضي بها يوما لا يقارن من الاستمتاع بين القبائل وأماكن الصيد المحلية مع فرص التعرف على عادات وتقاليد السكام المحليين.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. جزيرة "كو كوت" وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء في أحضان الطبيعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى