الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. هناء رفعت تُؤكّد أنّ فلورنسا أحد الأماكن المهمّة في إيطاليا

القاهرة- محمد عمار

أكّدت المرشدة السياحية هناء رفعت، على أنّ مدينة فلورنسا الواقعة شمال غرب إيطاليا تعدّ مِن الأماكن السياحة المهمة في إيطاليا، إذ يقدّر عدد زوّار المدينة من السائحين بنحو 5 ملايين سائح سنويا، وهي مُدرَجة لدى منظمة اليونيسكو كأحد مواقع التراث العالمي، موضحة أنّ مِن أهم معالم المدينة قصر بيتي ويعرض العديد من التحف والممتلكات التي تعود إلى عائلة مديتشي التي كانت تسكنه.

وأضافت المرشدة السياحية هناء رفعت، خلال حوار لها مع "مصر اليوم"، أنّ مِن أهم معالم المدينة أيضا حدائق بوبولي الرائعة التي تقع خارج قصر بيتي في مدينة فلورنسا الإيطالية، وتضم الكثير من التماثيل الرخامية الفريدة التي يعود تاريخها إلى القرنين السادس عشر والثامن عشر، كما أنها تحوي آثارا تعود إلى العهد الروماني، وتعدّ حدائق بوبولي من أجمل الأماكن السياحية في العالم.

Sponsored Links

وأكدت هناء أن ساحة "ديلا احكم" مِن أشهر ساحات مدينة فلورنسا يقصدها الكثير من السائحين لاحتوائها على أشهر معالم فلورنسا الإيطالية وقربها من أماكن جذب رئيسية، تضم الساحة كلا من قصر فيكيو ومتحف أوفيزي غالري، بالإضافة إلى تمثال مايكل أنجلو الشهير ونافورة نبتون والعديد من التماثيل الأخرى.

وأشارت هناء إلى أن متحف أوفيزي هو قصر على شكل الحرف يو، إذ استغرق 20 عاما لاستكمال جميع أعمال البناء، وكان مِن المفترض حسب التصميم الأصلي عام 1580 أن يكون بمثابة مبنى المكاتب الحكومية وتم تحويله إلى متحف.​

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. هناء رفعت تُؤكّد أنّ فلورنسا أحد الأماكن المهمّة في إيطاليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا