الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. العاصمة الأسترالية أفضل مكان لإنتاج النبيذ عالميًا

كانبرا ـ عادل سلامه

يقع إقليم العاصمة الأسترالية في جنوب شرق ولاية نيو ساوث ويلز، ويحتل مساحة تبلغ 2.366 كيلومتر مربع، ويتميز بوجود مساحات ممتدة من الجبال ذات اللون الأزرق الرمادي في الجنوب والغرب، بينما تقع العاصمة كانبرا في الركن الشمالي الشرقي من الإقليم، وتغطي سلاسل الجبال الرائعة والغابات والأنهار والبحيرات الطبيعية التي تتميز بها محمية نامادغي الطبيعية الوطنية مساحة 40% من الإقليم.

 

Sponsored Links

ولا تزال العاصمة الأسترالية بعيدة عن السياح، ولكن على متن رحلة جوية مدتها 45 دقيقة من سيدني على متن طائرة، ظهرت العاصمة كانبيرا، ولكن يجب أن تكون هذه المدينة وجهة سياحية نظرًا لروعتها وجمالها، وخاصة لأنها أعظم منتج لكروم العنب في أستراليا.

احترس من الثعابين!

ويوجد في  هذه المدينة الثعابين القاتلة ذات الأنياب السامة، وبالتالي تحتاج إلى أن تكون على درجة وعي كبيرة، فيما تشتهر المدينة بصناعة النبيذ نظرًا للإنتاج الوفير من العنب، وهو الأفضل على الإطلاق، وتقول سوزان بروس" المدير العام لصيادي السمك، والتي تمتلك مطعم سبرينغرانغ، الذي يقدم أشهى اللحوم والأسماك "لدينا نسيم بارد يحافظ على نضارة النبيذ".

ومضت لتشرح أن مجموعة كبيرة من الشباب صانعي النبيذ الجدد يستقرون في المنطقة، وينتجون بعض المنتجات الرائعة، وعلى بعد  20 دقيقة بالسيارة من مطعمها، يوجد أفضل مصنع لإنتاج النبيذ في استراليا وهو كلوناكلا، ويدعى المدير العام، ديفيد ريست، إنه يمكنه تفريق نبيذ مصنعه عن أي نبيذ آخر، فلا أحد يقدم هذا النبيذ الرائع سوى مصنعه.  

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. العاصمة الأسترالية أفضل مكان لإنتاج النبيذ عالميًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا