منوعات

سفر وسياحة .. مقاطعة "أورانج" لقضاء إجازة مليئة بالأنشطة والمغامرات

القاهرة - ندى أبو شادي

كشفت مقاطعة أورانج، كاليفورنيا مؤخرا عن مسار رحلة جديدة بطابع «أتراكشنز ستار». أي أنها مخصصة للعائلات التي تطمح لقضاء إجازة مليئة بالأنشطة والمغامرات في بوينا بارك، التي تقع على بعد 19.2 كلم شمال غربي وسط مدينة سانتا آنا. وتُعتبر بوينا بارك موطنا لواحد من أكثر مراكز السياحة في كاليفورنيا خبرة في مجال الضيافة. ففندق «ذي ستايج ستوب» الذي يُعرف حالياً باسم «ويلكم سنتر أورانج كاونتي» مثلا شُيد في عام 1890، ويستقبل كل موسم آلاف الضيوف الذين يعودون إليه مرارا لتكرار التجربة. ويمكن للمقيم فيه الحصول على كل المعلومات التي يحتاجها فيما يخص عناوين المطاعم والمعالم السياحية المحلية ومواقف السيارات وغيرها من التسهيلات.

من مزرعة نوتس بيري، تبدأ مغامرة «أتراكشنز ستار» في جو حافل بالتشويق، تتخلله أنشطة مثل تحدي ركوب مسارات التزلج الهوائية أو رحلة رباعية الأبعاد لاكتشاف الشعب المرجانية.

Sponsored Links

بينما تُوفر «نوتس بيري فارم» الواقعة في الجانب الآخر، قرية بكاملها للتسوق لمحبي التسوق إضافة إلى سلسلة من المطاعم المتنوعة عندما يشعرون بالتعب.

في المساء، هناك فعاليات لا تقل ابتكارا وحرصا على مخاطبة كل الأعمار والأذواق. فهي تُقدم للعائلات اقتراحات يمكن أن تكون في ناد موسيقي أو في أحد الملاهي بالنسبة للأطفال، أو في مقهى يتمتع بأجواء عائلية. وليس ببعيد من هنا، يوجد متنزه «نوتس سوك سيتي ووتر بارك» الذي يوفر فرصة الاستمتاع بأنشطة متعددة. فهو يتوفر على 16 زلاجة ومنزلق مائي بتصاميم تشبع عشاق المغامرات المائية. وإذا لم يكن كل هذا كافيا، فإن كافة الفنادق في بونيا بارك تقدم لضيوفها خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مناطق الجذب الرئيسية مثل ديزني لاند ونوتس بيري فارم وكل ذلك في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. مقاطعة "أورانج" لقضاء إجازة مليئة بالأنشطة والمغامرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا