منوعات

سفر وسياحة .. مدينة مالمو في السويد لقضاء عطلة مُذهلة لن تنساها

ستوكهولم ـ منى المصري

تعدّ مالمو ثالث أكبر مدينة في السويد مِن حيث عدد السكان، وتحتوي على جميع العناصر اللازمة لقضاء عطلة في المدينة من طعام جيد ومشروبات ممتازة وتاريخ وثقافة ومشهد اجتماعي نشط، والأفضل من ذلك أن الوصول إليها ليس صعبا فمجرد ركوب القطار من كوبنهاغن عبر "الجسر" الذي يربط بين السويد والدنمارك، والساحل الجنوبي السويدي الخلاب، تبدأ عطلتلك المذهلة التي لن تنساها.

وتستغرق رحلة القطار ساعة عبر الحقول والغابات الخضراء، وسوف تجد نفسك في بلدة يستاد الصغيرة، تحدق عبر بحر البلطيق المذهل.

Sponsored Links

وإذا اخترت زيارة الساحل، فعليك أن تعرف أن أفضل المنتجعات الصحية في إسكندنافيا تعتمد على الشاطئ مباشرة.

وننصحك بالبقاء في فندق "Ystad Saltsjobad" وهو فندق فريد، حيث يقسم لثلاثة أجزاء، الأول مركز باركس، أحد المراكز الصحية الفاخرة في الفندق، وجزأين على طرازات السبعينات الأنيقة.

الفندق نفسه هو جزء من رحلتلك المثالية، فهو يمزج من الخارج بين مختلف الطرازات من الكلاسيكية والعصرية، كما يكتمل مع حديقة شتوية وزجاج مزدوج أبيض ممتد إلى أقصى ما يمكن للعين رؤيته.

ومع ذلك، الفندق من الداخل هو حكاية مختلفة تماما، فقد يمتاز بالطابع البحري، مع مطعم وحمام سباحة وراحة لا تصدق.

تمتاز الغرف في الفندق بالأسرّة كبيرة الحجم المريحة، والديكور الأنيق، كما يوفر المركز الصحي بالفندق علاجًا فريدا عبارة عن جلسة جماعية تسمى خور كريك التي تشمل تقنيات من جميع أنحاء العالم قبل الاستمتاع بتجربة الدش الساخن، بعد الحصول على العلاج، يمكن للضيوف الاسترخاء على واحد من أكثر من 12 سريرا أبيض عملاقا منتشرا حول غرفة متجددة الهواء ومليئة بالضوء للاستمتاع بتدليك استرخائي فريد.

توفر الغرفة إطلالات خلابة على البحر، ويتم تشجيع الضيوف على الاسترخاء مع وجبات خفيفة مجانية (فواكه ورقائق الموز المجففة والمكسرات) وكوب من الماء والرفاهية بعد التدليك.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. مدينة مالمو في السويد لقضاء عطلة مُذهلة لن تنساها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا