منوعات

سفر وسياحة .. فندق "أناتارا كيهافا" يقع على أجمل جزر المالديف روعة

لندن ـ ماريا طبراني

 يتحول الياقوت إلى زبرج في فندق أنانتارا كيهافا ، الرمال البيضاء تشعرك كأنك تتأهل للصعود إلى الجنة المخفية في جزر المالديف، حيث الجمال الطبيعي الخالد، وفي هذا المكان ستشعر أنك في الجنة من روعة  الفلل، وتنغمس في حالة من الهناء، وستكون أمامك فرصة لا تعوض للسباحة.

تناول الطعام تحت الماء

Sponsored Links

يصنف فندق "أناتارا كيهافا" في جزر المالديف من بين أروع الفنادق عالميًا، وهو أيضًا الأكثر انتشارًا على موقع التواصل الاجتماعي أنستاغرام، ففي هذا الفندق يمكنك تناول الطعام تحت الماء، كما يحتوي المنتجع المتواجد به الفندق نحو 80 فيلًا أسقفها مغطاة بالقش، بجانب المساحات الشاسعة على الشاطئ، وحصل الفندق على جائزة مؤسسة "Luxury Travel Advisor"، وشهدت مشاركة المسابقة 121 ألف صوت على الإنترنت، وحصل الفندق على 45.285 ألف صوت، وأصدر الفندق بيانًا، قائلًا "صممه المهندوسون المعماريون من المالديف الفندق الذي يوفر الرفاهية والعزلة ومواجهة منظر طبيعي رائع في العالم، حيث تم دمج المواد الطبيعية والزخارف المستوحاة من التراث المالديفي لإخراج هذه الفخامة الراقية".

البحيرة متعددة الألوان والجزر غير المأهولة

ويوجد بالداخل جزيرة على شكل صدفة تحيطها بحيرة متدرجة الألوان، ويوجد عدد من الجزر غير المأهولة تنتشر في الأفق في أعماق المحيط الهندي، ويمكن ملاحظة ملامح الطبيعة على فلل أناتارا.ويمكنك النظر إلى السماء المليئة بالنجوم باستخدام أحدث التيلسكوبات في جزر المالديف، بجانب الاستمتاع بالسبا الرائعة التي يقدمها الفندق، بالإضافة إلى الرحلة البحرية وسط الدلافين، وكذلك الغطس ورؤية سلاحف منخار الصقر.وقال المدير العام للفندق، ديلان كونسل " أود أن أشكر المصوتين على موقع  Luxury Travel Advisor، على تقديرهم لجمال جزيرتنا، نحن محظوظين للفوز بالجائزة، ونقوم بتعزيز العمل الجيد يوميًا ليحظى برضا العملاء، ونضع اللمسات الصغيرة التي تمنح للنزلاء تجربة مثالية".

ويقع الفندق في منطقة "با أتول" الغربية في محمية اليونسكو، وعلى بعد 30 دقيقة بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي.وتبدأ أسعار الفلل هناك من 787 جنيهًا استرلينيًا، وتعد فيلا "بتش بول" مناسبة لشخصين بالغين وطفلين كحد أقصى.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فندق "أناتارا كيهافا" يقع على أجمل جزر المالديف روعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا