الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "ماينور" التايلندية تفتتح سلسلة من منتجعات "أفاني"

القاهرة - ندى أبو شادي

أعلنت مجموعة "ماينور" التايلندية للفنادق عن تغيير اسم منتجعها في فيتنام من "لايف ولنس" إلى "أفاني كوي نهون"، وذلك في إطار عملية التحديث والتوسعة لمحفظتها الاستثمارية العالمية الجديدة للعلامة التجارية "أفاني".

مجموعة "ماينور" كانت استحوذت على المنتجع الشهير . والمنتجع الواقع في مدينة "كوي نهون" الساحلية في فيتنام يمكن الوصول إليه بسهولة عند زيارة فيتنام، إذ إنه يبعد عن المطار نحو 50 دقيقة بالسيارة. وهنالك رحلات جوية يومية بين العاصمة الفيتنامية هانوي والمدينة التي يتربع عليها "لايف ولنس".

Sponsored Links

ويوفر المنتجع كافة التسهيلات والخدمات الفندقية الراقية، ويضم أحد أهم النوادي الصحية في المدينة مع برك سباحة للكبار والصغار وسلسلة من المطاعم المتنوعة والردهات المناسبة للأمسيات الاحتفالية وسواها من المرافق.

يذكر أن كلمة "أفاني" مصدرها اللغة السنسكريتية الهندية القديمة، وهي تعني "الأرض"، وذلك للتعبير عن الانتماء وإلاحساس بالنمط.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "ماينور" التايلندية تفتتح سلسلة من منتجعات "أفاني" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا