منوعات

سفر وسياحة .. باليرمو لشهر عسل ممتع ومختلف بين الطبيعة الخلابة

عند البحث عن وجهة مميزة لقضاء شهر العسل، فإن مدينة باليرمو عاصمة جزيرة صقلية الساحرة، والتي تشتهر بالتاريخ الغني والمشاهد الطبيعية الرائعة، هي المكان الأمثل لكما لقضاء عطلة مميزة لاستكشاف الثقافة الإيطالية الحديثة، والاستمتاع بمجموعة من الأماكن الرائعة والفرص الترفيهية التي لا تنسى.. فتعرف معنا على أفضل التجارب التي بانتظاركما عند قضاء شهر العسل في باليرمو .

يعتبر المركز التاريخي لمدينة باليرمو واحدًا من أكبر المراكز في أوروبا، وهو متاهة من الشوارع الجميلة التي تستحق الاكتشاف، ويمكنكما اكتشافه بشكل رائع وغير تقليدي بدلا من السير على الأقدام، وذلك على متن دراجة سيجواي، حيث تعمل الجولات بشكل متكرر في جميع أنحاء المدينة وتشمل جلسة تدريب لمدة نصف ساعة على ركوب تلك الدراجة الكهربائية.

Sponsored Links

وخلال تلك الجولة الرائعة ستستمتع بالسير بين الساحات الواسعة، والمباني التاريخية، والمعالم السياحية بما في ذلك القصر الملكي المعروف باسم، بالاتسو دي نورماني الرائع، المليء بالفسيفساء والزخارف المتنوع، وفي النهاية ستتوج الجولة برحلة قصيرة على طول الواجهة البحرية الخلابة عبر الميناء القديم.

إذا كنتما من محبي الموسيقى، فننصحكما بزيارة مسرح ماسيمو والذي يمثل دار الأوبرا الرئيسية في المدينة، وذلك للاستمتاع بعرض مسائي مذهل في أحد أكبر مسارح أوروبا مع التصميم الرائع والديكور الداخلي المذهل.

موقع باليرمو المريح على الساحل الشمالي لجزيرة صقلية، سيمنحكما الفرصة للاستمتاع برحلة قارب لا تقارن، مغ قضاء يوم ممتع بين المياه الفيروزية وأشعة الشمس المشرقة والإطلالات المذهلة على الطبيعة الخلابة.

وخلال هذه الرحلة سيمكنكما الاستمتاع زيارة قرية مونديللو والاستمتاع بالغداء المذهل في هذه القرية الساحرة، مع إمكانية الابتعاد عن الحشود السياحية في محمية Capo Gallo الطبيعية. وبدلاً من ذلك، يمكنكما اختيار رحلة بحرية لمشاهدة غروب الشمس في قارب صيد صقلي تقليدي وسط المياه الكريستالية الصافية.

باليرمو يمكن أن تكون صاخبة ومليئة بالحشود السياحية، إلا أنها وجهة جميلة ومتنوعة تتيح للجميع كافة سبل الترفيه، وعند قضاء شهر العسل في باليرمو ، سيمكنكما الاستمتاع بالاسترخاء في إحدى حدائق المدينة العامة الظليلة مع تناول بعض الوجبات الخفيفة المحلية ما بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة.

وتعتبر حديقة جياردينو غاريبالدي ملاذاً طبيعياً للراحة ما بين أشجار النخيل الاستوائية مع مجموعة متنوعة من النباتات الرائعة، وتعد وجهة مثالية لقضاء اجمل الأوقات مع تسجيل أسعد الذكريات التي لا تنسى.

هناك مجموعة متنوعة من الشواطئ الرائعة على طول ساحل باليرمو، ويبقى لشاطىء بلدة إيسولا ديلي فيميني، التي تقع إلى الغرب من المدينة على بعد حوالي 500 متر قبالة الساحل، خصوصية كبيرة بين الزائرين، وذلك باعتباره ضمن أكثر المناطق رومانسية في المدينة.

كما تضم تلك المدينة محمية طبيعية رائعة مع وفرة من النباتات والحيوانات والحياة البحرية، مع مجموعة من أجمل الفرص الترفيهية المثالية للاستمتاع.

أوستيكا هي جزيرة صغيرة تقع في البحر التيراني وتبعد حوالي 50 كم عن ساحل صقلية وباليرمو، ويمكنكما الذهاب إلى هناك عبر العبارات التي تغادر من ميناء باليرمو وتوفر رحلات نهارية رائعة ممتعة، مع فرص الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في هذه الجزيرة الصخرية التي تحتفظ بسحرها وتاريخها إلى يومنا هذا.

 

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. باليرمو لشهر عسل ممتع ومختلف بين الطبيعة الخلابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا