الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. فنادق ومنتجعات "لكشري كوليكشن" تكشف عن افتتاح "بير لاين"

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات "لكشري كوليكشن" التابعة لشركة "ماريوت الدولية" عن افتتاح فندقها "بيري لاين" في مدينة سافانا الأميركية واستعداده لاستقبال الحجوزات وذلك بالتعاون مع شركة "فلانك" للتصميم والتطوير التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرًا لها.

وأشارت مجموعة "لكشري كوليكشن" إلى أن فندق "بيري لاين" يعد أول فنادقها في المدينة، ويتميز بموقعه وسط الساحات النابضة بالحياة في قلب المدينة التاريخي ويوفر للمسافرين تجربة فاخرة عصرية ضمن وجهة غنية. وبهذه المناسبة، قال أنتوني إنجهام المدير العالمي لعلامة "لكشري كوليكشن": "يعد افتتاح فندق (بيري لاين) إنجازًا جديدًا بالنسبة لمجموعتنا كونه أول فنادق علامة (لكشري كوليكشن) في مدينة سافانا، ما يسلط الضوء على التزامنا بتقديم تجارب حقيقية للمسافرين في أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في أمريكا الشمالية والعالم.

Sponsored Links

ويعكس الفندق تاريخ المدينة وإرثها العريق ويسرنا أن نصبح جزءاً من هذه الثقافة الغنية النابضة بالحياة".

طراز يجمع الأذواق العالمية بدفء الجنوب الأميركي

استوحى فندق "بيري لاين" الجديد تصميمه من شخصية خيالية تُدعى أديليد هاركورت، حيث ألهمت تجاربها الحياتية وأسفارها وحبها لمدينة سافانا تصميم الفندق ورؤيته ومجموعته الفنية الفريدة التي تمتاز بطابع انتقائي وعالمي. وجرى بناء الفندق ليحاكي جمال القصور الريفية التقليدية في سافانا ليجمع بين الفخامة العصرية وإرث وثقافة أقدم مدن ولاية جورجيا. 

وتولت شركة "فلانك" تطوير التصميم الداخلي ليجسد التاريخ الثقافي الغني لسافانا كمدينة ساحلية رئيسية في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

وبهذا الصدد، قال جون كولي الشريك الإداري في شركة "فلانك" ومالك فندق "بيري لاين": "سيقدم الفندق للضيوف إحساساً غنياً بالمكان في كل زواية من زواياه، وهو ما كنا واثقين منه في جميع خطواتنا خلال رحلة تطويره، واليوم يفتح أبوابه ليقدم للمستكشفين وجامعي الأعمال الفنية مقصداً للتعرف بإحدى أكثر الوجهات المنشودة في البلاد عن كثب".

ويذكر أن الفندق يضم 167 غرفة و12 جناحًا تهيمن عليها تفاصيل مميزة وعريقة وأقمشة فاخرة، إلى جانب مجموعة من الخرائط وتذكارات السفر والديكورات التراثية.

 وتسمح نوافذ غرف الضيوف الواسعة بنفاذ ضوء الشمس الطبيعي لتضفي المزيد من الدفء على الأقمشة الفاخرة وأغطية الأسرّة من علامة "فريتي" الإيطالية وألواحها الأمامية المصنوعة من الجلد والجدران الملونة والمزينة بأعمال فنية بارزة تختلف من غرفة إلى أخرى.

ومن جانبه قال بريتبال سينغ المدير العام للفندق: "يشكل (بيري لاين) وجهة فريدة للتعرف على دفء الجنوب الأميركي والطابع العالمي الفريد لمدينة سافانا، ويسعدنا تقديم ضيوفنا بالإرث الثقافي والتاريخي الغني للمدينة من خلال فندقنا الجديد. ونأمل أن يواصل السكان المحليون والمسافرون زيارة الفندق مرة بعد مرة لاختبار تجارب وذكريات فريدة يحملونها إلى أجيال المستقبل".

فعاليات مبدعة وحفلات زفاف راقية

يجمع فندق "بيري لاين" بين الأناقة والفخامة والخبرة المرموقة في تنظيم الفعاليات، حيث يخصص لها مساحات خارجية وداخلية فاخرة على امتداد 8,900 قدم مربعة. 

إذ تتربع القاعة الزجاجية المخصصة للحفلات المغلقة أعلى الفندق لتشكل وجهة مثالية لاستضافة حفلات الزفاف أو الفعاليات الاجتماعية. 

وتبلغ مساحتها 3,000 قدماً مربعة وتستوعب مع تراسها الخارجي 200 شخص، كما توفر إطلالات أخّاذة على مدينة سافانا.

واختتم السيد سينغ بقوله: "نقدم لضيوفنا في فندق (بيري لاين) تجربة فريدة من نوعها لا تقتصر على إقامة مريحة، إنما تشمل خدمة وأجواء تولي عناية بالغة لاحتياجات الضيوف، فهو ليس وجهة أنيقة وموقع مثالي للإقامة فحسب، بل تجسيد حقيقي لهذه المدينة الجميلة وقصصها العريقة التي لا تنتهي". 

وتبدأ أسعار الإقامة الأولية من 239 دولار في الليلة، بالإضافة إلى الضرائب ورسوم الخدمة.
 

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فنادق ومنتجعات "لكشري كوليكشن" تكشف عن افتتاح "بير لاين" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى