الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. قارمش عاصمة الرياضة الشتوية الألمانية بلا منازع

قارمش هي عاصمة الرياضة الشتوية الألمانية بلا منازع، تقع على بعد مسافة قصيرة من الحدود النمساوية في الزاوية الجنوبية الغربية للبلاد، ذاع صيتها كمدينة سياحية شهيرة بين مسافري العالم، مع الكثير من الأماكن الجميلة والممتعة لرؤيتها، فضلا عن الكثير من الأنشطة الترفيهية الرائعة، وهي أيضا مدينة غنية  بالتاريخ والثقافة، حتى أنك يمكن أن ترى في بعض الأحيان عند الزيارة بعض السكان المحليين بالملابس التقليدية القديمة، هذا فضلا عما ستراه من مباني قديمة مزينة بجدران جميلة، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

على الرغم من شهرة قارمش كوجهة مثالية في فصل الشتاء، إلا إنها مكان رائع لزيارة أي وقت من العام، ففي حين يمكنك الاستمتاع بالتزلج في الأشهر الأكثر برودة،  يمكنك خلال أشهر الصيف، الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة مع العديد من مسارات السير لمسافات طويلة بين المشاهد الطبيعية والممرات الجميلة الرائعة، بما في ذلك مرتفعات جبل زوجسبيتز، الذي يضم مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة.

Sponsored Links

يمكنك السفر إلى ميونيخ أولا ثم الانتقال إلى قارمش التي تبعد حوالي ساعة واحدة عن ميونيخ، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك قطارات تنطلق كل ساعة من معظم المدن المجاورة إلى المدينة، والتي يصل عددها إلى حوالي 20 قطار.

ولأن المدينة كانت مضيفة لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 1936، فنوصيك خلال الرحلة بزيارة ملعب أوليمبيك أيس الذي كان يستضيف مجموعة متنوعة من الرياضات الشتوية الأوليمبية، مع العلم إنه وإلى اليوم لا تزال هذه المنشأة التي تم تجديدها تستضيف مختلف الأحداث الرياضية، فضلا عن كونها مكانا للمناسبات الخاصة الأخرى.

بالإضافة إلى التزلج، هناك أشياء أخرى مثيرة للاهتمام يمكنك القيام بها في هذه المدينة البافارية الجميلة، بما في ذلك زيارة آثار قلعة فيردنفيلز، التي بنيت على الطراز القوطي الروماني من قبل أوتو السابع لتوفير الأمن والسلامة للمنطقة.

 

هذا فضلا عن زيارة قلعة نويشفانشتاين والتي تتيح لزئري قارمش بعد أكثر من قرن من الزمان، الفرصة للتنزه في أحد أجمل القلاع في العالم، ولا عجب في ذلك، فتتميز هذه القلعة ذات الغرف الفسيحة المزخرفة، بالرسوم الجدارية الجميلة والثريات التي تعود للقرون الوسطى، مع مجموعة رائعة من الأعمال الفنية الرائعة التي تعود لأفضل الرسامين من القرن ال 19، ناهيك عن روعة الفسيفساء والأسقف المرسومة واللوحات التي لا تعد ولا تحصى المصنوعة من مواد ثمينة، فضلا عن  الأثاث الخشبي المذهل.

لن تكتمل رحلتك إلى قارمش دون زيارة زوجسبيتز، والذي يعد إلى جانب كونه أعلى جبل في ألمانيا، أحد أجمل الأماكن الطبيعية في المدينة وأكثرها شعبية بين محبي التزلج مع مختلف مسارات السير لمسافات طويلة.

1. ينصح الخبراء السائحين ممن يرغبون في تخصيص الكثير من الوقت للتزلج، زيارة المدينة خلال الفترة من ديسمبر إلى مايو، ففي هذا الوقت من السنة تكون جميع المناطق المخصصة لهذا النوع من الرياضة مفتوحة، وسوف يستفيد الزائرين بالتأكيد من الطقس الأكثر ملاءمة للتزلج.

 

2. المدينة هي الخيار الأمثل لكل من الرياضيين المحترفين والمبتدئين، إذ سيكون لديهم الفرصة للاستفادة بأكثر من 60 كيلومترا من السهول والمنحدرات اللطيفة.

 

3. لا تزال الحافلة هي أهم وسائل النقل العام في المدينة، بحيث يمكنك استخدامها للسفر إلى أي جزء من المدينة، بما في ذلك استقلالها  للوصول إلى المستوطنات والضواحي القريبة من قارمش، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا ينصح السائحين هنا بالابتعاد عن فنادقهم في المساء.

4. يمكن للرياضيين من المبتدئين التوجه إلى وانك، وهي منطقة مثالية لهم، مع مجموعة من الطرق البسيطة، والتي يناسب الكثير منها الأطفال.

5. يمكنك بسهولة الوصول إلى منتجعات التزلج على الجليد في النمسا من قارمش، ويجب على الزوار أن يأخذوا بعين الاعتبار أن تذكرة التزلج التي تم شراؤها من المدينة ستكون صالحة في منطقة تيرول في النمسا.

6. يبلغ ارتفاع قارمش 719 مترا أو 2،359 قدما، ولذلك فحتى في فصل الصيف، الهواء يمكن أن يكون باردا في المدينة، وبالتالي احرص على إحضار الملابس الدافئة عند الزيارة في أي وقت من العام.

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. قارمش عاصمة الرياضة الشتوية الألمانية بلا منازع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى